بالفيديو .. عمرو الليثى ينفرد بأول لقاء تلفزيوني مع زبيدة ثروت وحصرى وصية زيبدة ثروت بعد موتها

تتطرق قناة الحياة لأجراء أول حديث وحوار تليفزيونى مع قطة السينما المصرية ” زبيدة ثروت ” بواسطة الأعلامى عمرو الليثى من خلال برنامج بوضوح ،وصرحت زبيدة ثروت عن كثير من تفاصيل حياتها وأيضا وصيتها بعد وفاتها .

وأثناء حوار زبيدة ثروت التليفزيونى أعربت عن حبها الشديد للراحل ” عبد الحليم حافظ ” وأيضا حبها للرئيس السابق محمد حسنى مبارك وإعجابها الشديد برجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة متمنيا من الله أن يكون حفيدها ” حمادة ” مثله فى يوم من الأيام وتفاصيل أنتمائها للعائلة الملكية التابعه لمحمد على .

وكانت زبيدة ثروت من أشدى المحبين للراحل عبد الحليم حافظ ،وكانت تسعى للتعبير عن حبها له ولكنها كانت صغيرة على ذلك وقالت أثناء حوارها أن عبد الحليم حافظ أحبها أيضا ولكنه لم يعبر عن حبه لشدة مرضه ،ولكن السن لم يكن عائق وتقدم بالفعل عبد الحليم بطلبها للجواز ولكن والدها رفضه بشدة قائلا ” مش هجوز بنتى لمغنواتى ” .

وعانت زبيدة ثروت كثيرا من تدخين السجائر التى دمرت حالتها الصحية فى الأونة الأخيرة ،كانت زبيدة ثروت تتناول السجائر كثيرا وخصوصا وهى منفردة ووحيدة ،ودعت زبيدة ثروت على مخترع السجائر ووصفتها بأنها عادة سخيفة ،وأوضحت للشباب شدة خطورتها .

وكانت وصية زبيدة ثروت كالتالى ” دفنها بجوار الراحل عبد الحليم حافظ بعد موتها ” .

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *