نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة 2015

بالتقديرات نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 مديرية التربية والتعليم اليوم السابع مصراوي فيتو الوطن “تحديث”

نشر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة اليوم، خبر إعتماد السيد المحافظ نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 منذ ساعات، وأكدت الأستاذة نائب الوزير بثينة كامل أن الدكتور خالد زكريا العادلي قام التوقيع على نتائج امتحانات الترم الثاني لطلاب الصف السادس الابتدائية الساعة الرابعة عصرا.

وقالت أن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة، سيتم إعلانها رسميا بجميع المدارس صباح غد الثلاثاء، وعلى المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت فى الساعات الأولى من صباح الغد، بعد أن يتم رفعها من قبل المهندسين على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة على الرابط الرسمي التالي: http://gizaedu.gov.eg

بالإضافة إلى عدة صحف إخبارية أخرى متخصصة: جريدة الوطن واليوم السابع وفيتو ومصراوي وموقع وزارة التربية والتعليم وكايرو دار، وصرحت مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نسبة النجاح وصلت فى الشهادة الابتدائية إلى 85.7، وقد حصل 37 طالب وطالبة على الدرجات النهائية بمجموع كلي 300 درجة كاملة.

وقالت السيدة مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن المحافظ اعتمد نتائج امتحانات آخر العام لطلاب الصف السادس الابتدائي منذ ساعات قليلة، بعد أن استلمتها سيادتها من رئيس الكنترول بعد أن انتهت عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات خلال صباح اليوم الاثنين، وقالت أنها فخورة جدا بعد ارتفاع نسب النجاح عن السنوات الماضية، وحصول هذا العدد الكبير من الطلبة على تقدير امتياز بدون أى نقصان من الدرجات.

وأضافت أنه يمكن للطلبة التوجه صباح غد الثلاثاء إلى المدرسة أى الإدارة التعليمية، للإستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالجيزة، ومعرفة الدرجات والمجموع الكلي والترتيب على المدرسة والإدارة والمحافظة، وتم نشر لوحة الشرف الخاصة بأوائل الطلبة بديوان عام المحافظة والتى تضم 36 تلميذ بمختلف إدارات الجيزة التعليمية.

وقال المحافظ أنه سيتم تكريم جميع الأوائل على مستوى محافظة الجيزة بالمديرية وبديوان عام المحافظة، وتوزيع شهادات تقدير وعدة جوائز نقدية وعينية، تحفيزا لهم للإستمرار على نهج التفوق خلال المراحل القادمة بالإعدادية والثانوية.

يمكنك عزيزي الطالب ترك رقم الجلوس والإسم والإدارة عبر تعليقات الفيسبوك وسنرد عليكم فور نشر الرابط الرسمي، كما سنضيف عدة روابط خلال الساعات المقبلة فتابعونا، مع أطيب الأمنيات بالنجاح.

ظهرت أول محافظة وكانت الجيزة وقمنا بعمل متابعة مميزة وحصرية ونشر النتائج لكافة الطلاب، وسيتم اضافة باقي المحافظات تباعا القاهرة الاسكندرية المنوفية الغربية الشرقية البحيرة القليوبية الدقهلية والجميع.

تحديث: الخميس 20 مايو 2015

أعلنت الأستاذة فاطمة خضر أن نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الابتدائية بالقاهرة ستظهر خلال 48 ساعة فقط، لتعتمد مساء الأربعاء أو صباح الخميس عبر بوابة القاهرة التعليمية.

اوائل الشهادة الابتدائية بالجيزة 2015
اوائل الشهادة الابتدائية بالجيزة 2015

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *