الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى محافظة القاهرة برقم الجلوس

إلى كل متابعى ومحبى موقع الخبر بجد من طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائى من أبناء محافظة القاهرة كل عام وانتم بخير بمناسبة إنتهاء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى لعام الدراسى 2015 ويسعدنا من خلال موقعنا وكما تعودتم منا دائما أن تكونوا أول من يتعرف على نتائج الإمتحان أن نقدم لكم نتيجة الترم الثانى للشهادة الإبتدائية لأبناء محافظة القاهرة وكل الإدارات التعليميه التابعه لها.

حيث تعتبر محافظة القاهرة من أكبر المحافظات فى الجمهوريه بالنسبه لعدد طلاب الشهادة الإبتدائيه وكذلك بالنسبة لعدد الإدارات التعليميه التابعه لها وشتشمل إدارات ( الشرابية الزاوية الحمراء شبرا حدائق القبة الزيتون مصر الجديدة روض الفرج شرق مدينة نصر النزهة القاهرة الجديدة غرب مدينة نصر المرج المطرية عين شمس السلام وسط القاهرة باب الشعرية عابدين الوايلي منشأة ناصر السيدة زينب الخليفة والمقطم مصر القديمة البساتين ودار السلام المعادي حلوان 15مايو والتبين غرب القاهرة الساحل ).

هذا وتعتبر محافظة القاهرة من أولى المحافظات فى الجمهورية التى بدأت بها إمتحانات نهاية العام حيث بدأت الإمتحانات يوم الأثنين الموافق 11-5-2015 بمادة اللغه العربيه والخط والإملاء وأنتهت الإمتحانات يوم الخميس الموافق 14-5-2015 بمادة الدراسات الإجتماعية.

هذا وقد أعلنت الاستاذة فاطمة إسماعيل خضر مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن القاهرة سوف تكون من أول المحافظات على مستوى الجمهورية التى سوف يتم إعلان النتيجه بها ، حيث أكدت سيادتها أنه جارى اغلأن العمل على قدم وساق داخل الكنترولات التابعه للمحافظة للإسراع فى الإنتهاء من جميع إعمال الرصد والتصحيح وتجميع الدرجات ومراجعة كافة الأوراق حتى يتم إعلان النتيجه فى أسرع وقت لانها كما قالت نعرف مدى القلق والتوتر الذى تعيش فيه معظم الاسر المصريه هذة الايام بسبب ترقب إعلان ظهور النتيجة.

ومن خلال قيام الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة بجوله فى معظم لجان الإمتحانات داخل محافظة القاهرة أكد سيادته أن جميع اللجان تسير كما وضع لها ولا يوجد أى تجاوزات داخل اللجان أو شكاوى من الطلاب أو من أولياء الأمور ، كما أكد سيادته أنه بسؤال عينه من الطلاب فى لجان مختلفه عن الاسئله ومستواها وهل هى من المناهج المقررة أم لا أكد الجميع أن الاسئله فى متناول الجميع ومناسبه لكل الطلاب وأنها من داخل الكتاب المدرسى والمقرر الدراسى.

هذا وأكدت الاستاذة فاطمه إسماعيل خضر أنها سوف تقوم برفع النتيجة مباشر إلى السيد محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد مباشرة ودون تأخير بمجرد أنتهاء جميع أعما الكنترول ، كما أعلنت سيادتها أن النتيجة سوف تكون متاحه على الكثير من المواقع الإلكترونية برقم الجلوس منها موقع وزارة التربية والتعليم وموقع كايرودار وموقع اليوم السابع وموقع مصراوى وموقع فيتو .

والأن أحبائى طلاب الشهادة الإبتدائية إليكم جميع الروابط التى سوف تظهر عليها نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة القاهرة الترم الثانى 2015 .

موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

http://cairomoe.us/site/

موقع كايرو دار

http://www.cairodar.com/

موقع وزارة التربية والتعليم

http://portal.moe.gov.eg/Pages/default.aspx

كما يمكن الأن لطلاب الشهادة الإبتدائية من أبناء محافظة الجيزة الغستعلام عن نتيجة الترم الثانى 2015 من خلال الرابط التالى

http://gizaedu.gov.eg/

One comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *