محافظة الجيزة

مديرية التربية والتعليم بالجيزة : نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2015 برقم الجلوس

محافظة الجيزة هى من أولى المحافظات التى إنتهت من أداء إمتحانات الصف السادس الإبتدائى الفصل الدراسى الثانى لعام 2015 ولذلك سوف تكون محافظة الجيزة من أولى المحافظات التى سوف يتم إعلان النتيجه بها بعد أن يتم الانتهاء من جميع أعمال الكنترولات .

حيث أعلنت مديريه التربيه والتعليم بالجيزة منذ قليل أن جميع الكنترولات قد أوشكت على الانتهاء من أعمال الرصد وتصحيح المواد الدراسيه التى إمتحن فيها الطلاب وجارى الان وضع التعديلات الاخيرة على النتيجه تمهيدا لاعلانها خلال ساعات قليله اليوم الأثنين.

وقد أعلنت مديرية التربيه والتعليم بالمحافظة أن النتيجه سوف تكون متاحة لجميع الطلاب فى المحافظة التابعيين للادارات التعليميه التابعه لمحافظة الجيزة وهى إدارات ( العياط والصف والبدرشين والحوامديه وأطفيح ومنشاة القناطر والواحات البحريه وكرداسه واوسيم وأبو النمرس والجيزة).

هذا وقد أعلن السيد خالد زكريا محافظ الجيزة أن النتيجه فور إعتمادها سوف تكون متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم وموقع اليوم السابع وموقع فيتو وموقع مديرية التربيه والتعليم بالجيزة.

وكل ما عليك عزيزى الطالب أو الطالبة هو الدخول على رابط المديرية وكتابة رقم جلوسك والإدارة التابع لها وسوف تظهر لك النتيجة فور إعتمادها وكذلك درجات كل مادة والمجموع الكلى الحاصل عليه.

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة http://gizaedu.gov.eg لعرض نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2015 برقم الجلوس، ولكن الموقع غير متاح الأن لأنه قيد التحديث لتحميل النتيجة، تابعونا وسوف نوافيكم بالنتيجة فور عرضها.

كما يمكنك عزيزى الطالب إضافة الصفحة إلى مفضلتك للمتابعة المستمرة للنتيجة لتتمكن من معرفتها فور إعلانها، كما يمكنك كتابة إسمك ورقم جلوسك فى تعليق، وسوف نقوم بجلب النتيجة لك فور ظهورها.

تم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الترم الثانى بمحافظة الجيزة من خلال هذا الرابط

http://nat.gizaedu.gov.eg/6.aspx

تمنياتى لجميع الطلاب بالنجاح الباهر

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *