محافظة الجيزة

الأن نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الجيزة الفصل الدراسى الثانى 2015 برقم الجلوس

بشرى سارة إلى كل طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائى من أبناء محافظة الجيزة وكل الإدارات التعليميه التابعه لها ، حيث قرر السيد محافظ الجيزة أن يتم إعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية الترم الثانى 2015 خلال اليو أو غدا على الأرجح.

هذا وقد بدأت إمتحانات الصف السادس الإبتداء الفصلالدراسى الثانى فى محافظة الجيزة يوم الأحد الموافق 10-5-2015 وانتهت يوم الأربعاء الموافق 13-5-2015 وأمتحن الطلاب فى جميع المواد الدراسيه المقرره عليه وهى الخط واللغة العربيه والدراسات الإجتماعية والعلوم والرياضيات واللغه الإنجليزية والإملاء.

هذا وقد أعلنت الدكتورة بثينه عبد الله كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة أنه قامت بنفسها بالمرور على بعض اللجان فى المحافظة وتأكدت أن جميع اللجان كان تسير على ما يرام ولا يوجد أى مشاكل أو شكاوى داخل اللجان ، وأكدت سيادتها أنها قامت بسؤال بعض الطلاب عن مستوى الأسئله ومدى صعوبتها فكانت الإجابه أن جميع الغسئله مناسبه لكل المستويات وأنها من داخل الكتاب المدرسى والمقررات الدراسيه.

هذا وقد أعلنت سيادتها أنه فى غضون 24 ساعه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادهالإبتدائية بجميع الإدارات التعليميه التابعة لمحافظة الجيزة وذلك عقب إنتهاء الكنترولن من أداء اعمالها من تصحيح ورصد وتجميع للدرجات ومراجعة دقيقة لكافة الأوراق .

كما أكدت سيادتها أن النتيجه سوف تكون متاحة برقم الجلوس على شبكات الإنترنت من خلال الموقع الرسمى لوزارة التربيه والتعليم والموقع الرسمى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة وذلك من خلال الرابط التالي.

تم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2015 الفصل الدراسي الثاني الآن عبر هذا الرابط

http://nat.gizaedu.gov.eg/6.aspx

تمنياتى لجميع الطلاب بالنجاح الباهر

6 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *