موعد مباراة مصر والكونغو اليوم والقنوات الناقلة اللقاء

موعد مباراة منتخب مصر والكونغو غدا والقنوات المفتوحة الناقلة التي تذيع الماتش أون سبورت

توقيت مباراة مصر والكونغو اليوم والقنوات التي تذيع ماتش تصفيات كأس العالم 2018

تنتظر جماهير الكرة المصرية بفارغ الصبر موعد مباراة مصر والكونغو اليوم ومعرفة القنوات المفتوحة الناقلة الماتش فى تصفيات كأس العالم التي ستقام بروسيا عام 2018، وقد تكون المباراة هي الحاسمة تأهل الفراعنة للمونديال بعد غياب دام 27 عاما، حيث آخر مرة تواجد فيها المنتخب المصرى فى المحفل العالمي وذلك عام 1990 الذي أقيم بإيطاليا.

موعد مباراة مصر والكونغو اليوم فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يستضيف منتخب مصر منتخب الكونغو ضمن الجولة الخامسة، وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا العام المقبل، وذلك على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم الأحد فى تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، ويمكن متابعة موعد مباراة مصر والكونغو اليوم، على قناة أون سبورت المصرية بتعليق المعلق مدحت شلبى، ويسبق المباراة ستوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية.

ويذكر أن المنتخب المصري يتصدر مجموعته برصيد تسع نقاط جمعها من الفوز على كل من أوغندا وغانا والكونغو، وخسر مباراة وحيدة أمام المنتخب الأوغندى خارج أرضه، أمام منتخب الكونغو فيدخل المباراة برصيد نقطة وحيدة، جمعها من التعادل مع منتخب غانا فى كوماسى، وخسر ثلاث مباريات أمام كل من مصر وغانا وأوغندا.

وفى حالة تعادل منتخبى غانا وأوغندا فى موعد مباراة غانا واوغندا التى تجمعهما سويا فى العاصمة الأوغندية كمبالا أو خسارة منتخب أوغندا قبل توقيت مباراة مصر والكونغو، وفوز منتخب مصر على الكونغو يضمن المنتخب المصرى التأهل الرسمي لمونديال روسيا بعد غياب استمر ل27 عاما.

وشهد معسكر المنتخب المصري حماس كبير من اللاعبين في التدريبات الأخيرة، وأوضح التركيز على كل عناصر المنتخب سواء جهاز فنى ولاعبين وأعضاء اتحاد الكرة، ويحاول المهندس هانى أبوريدة رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم توفير كل السبل لعناصر الفريق، ليساعدهم على تحقيق الفوز على منتخب الكونغو فى المباراة الهامة المقبلة، وحذر كوبر لاعبى منتخب مصر من التهاون بمنتخب الكونغو.

وذكرهم المدير الفنى الأرجنتينى بما فعلته الكونغو مع غانا وكانت سببا رئيسيا فى إبعاد النجوم السوداء عن المنافسة فى المجموعة، ووعد اللاعبون مديرهم الفنى بتحقيق الفوز خلال اللقاء على رأسهم نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى وأكثر لاعبى الجيل الحالى إحرازا للأهداف في منتخب مصر.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *