مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم “الأحمر يخسر بثنائية ليؤجل الحسم”

انتهت نتيجة مباراة الأهلي والنجم الساحلي اليوم بفوز البطل التونسي بهدفين مقابل هدف للأحمر، ليتم تأجيل التأهل للدور النهائي لمباراة برج العرب بالإسكندرية المقرر لها يوم 22 أكتوبر القادم.

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أن مباراة فريقه أمام النجم الساحلي المقرر لها السابعة والنصف مساء الأحد على الملعب الأولمبي بسوسة ملعب فريق النجم ستكون صعبة على المارد الأحمر بل أصعب من مباراة الترجى التى فاز فيها الفريق فى مدينة رادس بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الدور ربع النهائي.

وأكد طاهر أن فريق النجم فريق قوي يلعب بصورة ممتازة على ملعبه في مباراة الاهلي والنجم الساحلي، ولكنه أكد على ثقته فى حسام البدرى المدير الفنى للفريق ولاعب الأهلي وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية فى سوسة تسهل المهمة على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، ومن المقرر أن تقام مباراة العودة يوم 20 أكتوبر بمحافظة الإسكندرية.

وصمم رئيس النادى على الحضور بنفسه لقيادة البعثة بعدما فعلها فى مباراة الترجى ليكون قريبا من لاعبى الفريق وتوفير كافة احتياجاتهم لتحقيق الهدف المنشود وهو الفوز ببطولة دورى أبطال أفريقيا التاسعة فى تاريخ النادي قبل مباراة الاهلي والنجم الساحلي، وأبدى طاهر سعادته باستقبال فريق النجم الساحلى له لبعثة الفريق، وأكد أنه حريص على تقديم نفس الخدمة الممتاز للفريق التونسي فى مباراة العودة.

وفى سياق آخر زار مراقب مباراة الاهلي والنجم المعين من قبل الكاف بعثة الأهلى للاطمئنان على الفريق وتوفير كافة الإحتياجات الخاصة به وهل توجد شكوى من أى أمر أم لا شئ، وأكد لاعبو الفريق أن المعاملة ممتازة من قبل الجانب التونسي سواء فى الفندق وملاعب التدريب، وأكد جلال كريفة رئيس نادى النجم الساحلى أن الأهلي هو النادى الافريقى الوحيد الذى تدرب على ملعب النجم قبل المباراة بـ48 ساعة مؤكدا على احترامه للفريق المصرى العريق.

وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن لاعبى الفريق فى حالة فنية وبدنية ممتازة، وتمنى أن يخرج فريقه بأفضل نتيجة من سوسة تساعده على التأهل فى مباراة الاهلى والنجم الساحلى.

وأوضح أمين الشرميطى نجم فريق النجم الساحلى أن فريق الأهلي من الفرق العريقة بالقارة التي تتمتع بمكانة كبيرة وقدرة على تحقيق الفوز، وأكد أنه يجب التعامل بحرص خلال مباراة الاهلي اليوم مباشر من قبل لاعبي النجم مؤكدا سعي فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية فى جولة الذهاب واستغلال عاملي الأرض والجماهير.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *