نتائج المفاضلة الثانية 2017

الآن نتائج المفاضلة الثانية 2017-2018 في سوريا موقع القبول الجامعي mohe.gov.sy رابط “الحدود الدنيا” والاسمية

أعلنت وزارة التعليم العالي نتائج المفاضلة الثانية للبكالوريا لعام 2017-2018، حيث صدرت الحدود الدنيا للقبول بالجامعات والمعاهد السورية وذلك ظهر اليوم الأحد الموافق 1 تشرين الأول لسنة 2017، حيث يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتائج المفاضلة بكل سهولة برقم الاكتتاب عن طريق موقع المفاضلة الرسمي.

كما أصدرت قوائم المقبولين في السنة التحضيرية لكلية الطب البشري لعام 2018، وعدد من مفاضلات المحافظات الشرقية لطلاب الفرع العلمي بالمفاضلة الثانية في الجامعات السورية، حيث يتم اختيار الطلبة على أساس شروط تم وضعها لكم من قبل في ملف الشروط للتقدم إلى السنة التحضيرية لكليات الطب.

نتائج المفاضلة الثانية 2017 في سوريا:

يوفر الموقع الإلكتروني نتائج المفاضلة الثانية 2017 في سوريا من خلال إدخال رقم الاكتتاب والتعرف على الحدود الدنيا عبر موقع وزارة التعليم العالي، ثم مواصلة الاستعلام لتظهر لكم نتائج المفاضلة الثانية، والتي ظل الطلاب ينتظرون صدورها منذ أيام.

ولقد وضعت وزارة التعليم العالي عدد من القواعد وتوفير الرغبات المتاحة لطلبة الفرع العلمي، كما بدأ التسجيل المباشر للفرع الأدبي، وهناك إجراءات عامة وأحكام من أجل القبول في الجامعات السورية لعام 2017/2018.

ويتعرف الطالب من خلال الحد الأدنى على الكلية والجامعة التي يتمكن القبول بها في مرحلة التقديم الجامعي لمفاضلة البكالوريا لهذا العام، وعند تساوي ذلك سوف يتم النظر في المادة الثانية مع تساويه بالحد الأدنى لمجموع الطالب في شهادة البكالوريا.

ومن المتوقع أن تتابع وزارة التعليم العالي صدور نتائج مفاضلة الموازي خلال هذا الشهر الجاري، وذلك بعد غلق باب التسجيل للطلاب الحاصلين على البكالوريا، كما منعت الطلاب المتقدمين لمفاضلة البكالوريا 2017 من التقدم في الأعوام القادمة.

لقد انزعج الطلاب من توقف موقع الوزارة بعد ضغط الطلاب حول الاستعلام عن نتائج المفاضلة الثانية 2017 في سوريا، ويمكن للجميع التعرف على النتائج بعد محاولة البحث وتحديث الصفحة سوف تعمل معه في الحال، وبالتوفيق للجميع.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *