اجازة 6 اكتوبر 2017

موعد اجازة 6 أكتوبر 2017 للقطاع الخاص والحكومي احتفالات نصر أكتوبر المجيد 73

يستعد جميع العاملين لاستقبال إجازة 6 أكتوبر لعان 2017 مقابل أجر كامل للقطاعين العام والخاص، ومن المقرر أن تعلن وزارة القوى العاملة عن موعد إجازة السادس من أكتوبر احتفالا بهذا النصر المجيد خلال ساعات قليلة، حيث توافق 6 من أكتوبر يوم الجمعة، وهو يمثل إجازة فعلية، ولكن من المؤكد أن تضع الحكومة يوم الخميس موعدا لإجازة السادس من أكتوبر بدلا من الجمعة.

وسوف يشهد يوم السادس من أكتوبر احتفالات عظيمة في كافة المحافظات ومن القوات المسلحة مع انتصار مشرف لمصر، ومع مرور 44 عام على انتصار جنود مصر على الجيش الإسرائيلي، وتمكنت قواتنا المسلحة من أن تعيد جزء من كيان الوطن في 73 تم رفع علم مصر على شبه جزيرة سيناء.

إجازة 6 أكتوبر 2017:

أصدرت حكومة شريف إسماعيل قرارها الحاسم في إجازة السادس من أكتوبر، حيث يكون الخميس الموافق 5 أكتوبر هو إجازة مدفوعة الأجر للعاملين بالحكومة والمصالح والشركات العامة بدلا من الجمعة الذي يوافق السادس من أكتوبر.

نصر 6 أكتوبر المجيد 1973:

هذا النصر المجيد والإنتصار العظيم والذي سجله التاريخ خلال حرب السادس من أكتوبر لسنة 1973، حين استعدت مصر لإسترداد قطعة وجزء غالي منها لتعلن الحرب على الإحتلال الصهيوني، ثم قامت بتدمير خط بارليف وتعبر القناة وتوغلت في سيناء بمسافة 20 كم، ولقد وافق حرب أكتوبر العاشر من رمضان، وسجل جنود الوطن انتصار خلال الشهر المبارك.

ثم تمكن الجيش المصري من السيطرة على المواقع الإسرائيلية والدبابات والمدافع وعنابر للعساكر الإسرائيليين، ثم أعلنت إسرائيل توقيعها لمعاهدة السلام بعد هزيمتها على أيدي الجنود المصريين، ثم توقيع معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل يوم 26 مارس 1979.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *