مباراة الاهلى والنجم الساحلى

نهاية مباراه الاهلي والنجم الساحلي اليوم بفوز التونسي على المصري 2/1

حقق النجم الساحلي فوزا غاليا على نظيره الأهلي المصري بهدفين مقابل هدف وحيد، افتتح التسجيل بطل تونس في الشوط الأول، إلا أن صالح جمعة سجل الهدف الأول بعد دخوله بدقائق، إلا لاعب وسط النجم الساحلي رفض النتيجة ليعود ويسدد صاروخية من بعيد.

عقد الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والنجم الساحلى التونسى فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يرتدى النادى الأهلى الزى الاحتياطى اللون الأزرق على أن يرتدى أصحاب الأرض فريق النجم الساحلى الذى الأحمر والأبيض.

وحضر الاجتماع الفنى، كل من سمير عدلى المدير الإدارى للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، كما حضر المؤتمر كل من طاقم التحكيم الخاص بالمباراة ومراقب ومنسق اللقاء، وتم الإتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة حيث موعد وصول الفريقين لملعب اللقاء، وكل الأمور التنظيمية الخاصة بالحضور الجماهيري، وتم تحديد طريقة التأمين التي تؤمن بها حافلة الأهلي عند الخروج من الفندق والوصول ملعب اللقاء.

وحرص المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على الحديث مع حسام البدرى المدير الفنى للفريق ليطمئن على مستوى استعداد اللاعبين لـ مباراة الاهلي والنجم، ومعرفة طلباتهم قبل خوض اللقاء، وطالب طاهر لاعبي الفريق ببذل أقصى الجهد لتحقيق الفوز على النجم الساحلى فى عقر داره بمدينة سوسة، وأكد أن كل هدفه هو توفير الهدوء للبعثة حتى يتحقق الهدف المنتظر من الجميع وهو التأهل للمباراة النهائية للبطولة.

وأجرى لاعبو الفريق تدريبات فنية وبنية قوية استعدادا لـ مباراة الاهلي اليوم، وحرص حسام البدرى على تقسيم اللاعبين لمجموعات وتم تنفيذ عدد من الجمل التكتيكية، وطالب لاعبوه بالضغط على الخصم فى كل أجزاء الملعب حتى لا تتواجد الفرصة أمامهم للتحضير للهجمة، وطالب البدرى مدافعى الفريق رامى ربيعة وسعد سمير ومحمد نجيب أن يكونوا فى قمة تركيزهم خلال المباراة لمنع دخول أي أهداف.

من جهة أخرى أجرى لاعب النصر السعودى الحالى والأهلى السابق حسام غالى إتصالا بعدد من لاعبي الفريق لتشجيعهم على الفوز فى مباراة الاهلي والنجم الساحلى الهامة المقبلة، والتأهل للمباراة النهائية مؤكدا قدرتهم على تحقيق ذلك.

وكان غالى ضمن الفريق المشارك فى دوري الأبطال لهذا الموسم قبل أن يتم بيعه للنصر السعودى بناءا على رغبته بعد عدم مشاركته بشكل أساسي فى المباريات الأخيرة، ويحرص النجم حسام غالى فى الفترة الآخيرة بالاتصال باللاعبين وحثهم على الفوز بالمباريات نظرا لتعلقه الشديد بالنادى الأهلى.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *