يلا كورة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

يلا كورة يوضح أسباب فوز الأهلي على الترجى اليوم بدوري الأبطال

انتهت نتيجة مباراة الإياب بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وسجل هدف التقدم الأول الفريق التونسي، لولا عودة الثقة للاعبين والضغط من جديد على لاعبي الترجي التونسي، ومساندة الجماهير الأهلاوية لشريف إكرامي وعلي معلول، كان لها كلمة السر في الفوز الليلة.

أوضح حسام البدري المدير الفني للأحمر لموقع يلا كورة أن أسباب تعادل مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم أخطاء فادحة من المدافعين وحارس المرمى شريف إكرامي، والذي تسبب في الهدف الثاني من الضربة الثابتة والتي تخطت من بين يديه.

وأضاف البدري أن مباراة الأهلي والترجي من المباريات الصعب التكهن بنتيجتها، فكلا الفريقان أوراق مكشوفة للآخر، حيث تقابلا عدة مرات سابقة في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى البطولة العربية للأندية التي تواجد بها الترجي التونسي وفاز بها، وحسب يلا كورة أن تاريخ مواجهات الفريقين في مصر تصب لصالح الأحمر، فلم يستطع الترجي الفوز على الأهلي في المواجهات الماضية.

وقد اجتمع البدري باللاعبين ظهر يوم الجمعة بعد المعسكر المقام بالإسكندرية، توضيح نقاط الضعف والقوة لفريق الترجي، وتوضيح الخطة التي سيتبعها اللاعبين من أجل اقتناص الفوز في لقاء الذهاب، وحسب مباراة الاهلى والترجى التونسى اليوم، سيكون لزاما على الفريق المصري ضرورة الفوز بأي نتيجة، والأفضل اقتناص هدفين على الأقل من أجل تعزيز التأهل، وعدم التفريط في أي أهداف عكسية.

وعن تشكيل مباراة الاهلي والترجي اليوم، أشار الكابتن سيد عبد الحفيظ لجريدة “الخبر بجد” أن كافة اللاعبين على أتم استعداد لخوض مباراة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على الوجه الأمثل، وأشار أن الجهاز الفني واثق تماما من كافة اللاعبين وقدرتهم على الفوز على فريق كبير مثل الترجي الرياضي التونسي.

من جهة أخرى طلب مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتن سيد معوض، من جماهير ألتراس أهلاوي المتواجدين بمدرجات برج العرب بالأسكندرية، ضرورة مؤازرة اللاعبين، من أجل تحفيزهم للفوز، وقال لدينا نحو 20 ألف متفرج، بينما الفريق المنافس لديه 2 آلاف مشجع فقط، لذا لدينا الأفضلية المعنوية لتشجيع كافة اللاعبين داخل أرضية الميدان.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *