يلا كورة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

تعادل الاهلي والترجي وسط أخطاء كارثية من شريف إكرامي

تعادل الأهلي المصري إيجابيا مع الترجي التونسي ضمن لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث تقدم الأحمر من ضربة جزاء سددها عبدالله السعيد لتسكن الشباك بسهولة، بينما تعادل الترجي من خطأ من دفاع الأحمر ليعدل النتيجة بالتعادل 1/1 بالدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بل استطاع الترجي التقدم بهدفين لهدف من ضربة ثابتة خدعت شريف إكرامي وسكنت الشباك، إلا أن وليد أزارو سجل الهدف الثاني للأهلي.

قمة عربية من العيار الثقيل، مباراة الاهلي والترجي اليوم في ماتش ربع نهائي دوري أبطال أفريقا 2017، الرياضي التونسي يواجه دوما النادي الأهلى في النهائيات، ودوما كان التفوق للفريق الأحمر.

في تمام الساعة السابعة مساءا على ملعب برج العرب بالأسكندرية سيتم اذاعة مباراة الاهلى والترجى، ضمن منافسات دور الثمانية، تأهل المادر الأحمر في دور المجموعات ثاني المجموعة، بينما خرج الزمالك من دور المجموعات بعد عدة هزائم متتالية، ويأمل جمهور الكرة المصرية وصول الأهلي إلى الدور النهائي وعودة اللقب إلى مصر مرة أخرى.

ميعاد مباراة الاهلي والترجي
ميعاد مباراة الاهلي والترجي

يجدر الإشارة أن وزارة الداخلية المصرية رفضت زيادة أعداد الجماهير المقرر حضورها بملعب برج العرب بالإسكندرية لمؤارة الفريق الأحمر عند مباراة الاهلي والترجي التونسي، حيث وافق فقط على حضور نحو 20 ألف مشجع، وكان مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر كان يطالب برفع العدد إلى 50 ألف متفرج.

بينما أوضح الكابتن حسام البدري رئيس الجهاز الفني، ومعاونه سيد عبد الحفيظ ومدير الكرة سيد معوض، أن تشكيل مباراة الاهلي والترجي، سيكون مختلف بعض الشئ عن المباراة السابقة بالدوري المصري أمام طلائع الجيش، والذي شهد أداءا تحكيميا سيئا للغاية، الأمر الذي تطلب الرجوع إلى لجنة الحكام بالجبلاية لحل هذه الأزمة.

وأشار البدري أنه سيقوم بالدفع باللاعب العائد من الإصابة مؤمن زكريا وعلي معلول ضمن التشكيلة الأساسية، وذلك على حساب وليد سليمان وحسين السيد، وكلا من المهاجم جونيور أجايي على حساب وليد أزارو بعد تراجعه بالمستوى في الجولة الإفتتاحية بالدوري الممتاز، ويعود أيضا المهاجم المخضرم عماد متعب للتشكيلة بعد تعافيه من النزلة المعوية التي أصابته قبل مباراة الاهلي والترجي اليوم مباشر يلا شوت.

ومن المقرر أن تذيع قناة النيل الرياضية ذات التردد الأرضي فقط مباراة الاهلي والترجي، وذلك بالمجان، بينما حصلت قناة بي ان سبورت على حقوق إذاعة الماتش فضائيا فقط، ضمن مباريات دوري أبطال أفريقيا 2017.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *