موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم

نتيجة مباراة الاهلي والترجي اليوم بدوري ابطال افريقيا 2017 التعادل 2/1

انتهت نتيجة مباراة الإياب في مدينة رادس التونسية بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق الترجي التونسي، حيث استطاع كلا من علي معلول مع بداية الشوط الثاني استغلال خطأ من حارس المرمى معز بن شريفية، وتسجيل الهدف الأول للأحمر، وبينما سجل هدف الفوز الثاني جونيور أجاي.

انتهت نتيجة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بالتعادل الإيجابي 2/2، بالدور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا 2017 لقاء الذهاب، علما أن لقاء العودة من المقرر بملعب رادس في تونس يوم 23 سبتمبر الجاري.

ميعاد مباراة الأهلي والترجي اليوم، من الكلمات الأكثر بحثا على محرك البحث العالمي جوجل، حيث يبحث كل المصريين حول العالم، خاصة مشجعي ألتراس أهلاوي “الفانلة الحمراء” على موعد لقاء القمة بدوري أبطال أفريقيا ربع النهائي.

الساعة 7 مساءا تشهد انطلاق موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم السبت 16 سبتمبر الجاري، ماتش ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في مدينة الإسكندرية، وسط حضور جماهيري على ملعب برج العرب.

يستضيف ملعب برج العرب بالأسكندرية موعد مباراة الاهلي والترجي الرياضي التونسي اليوم في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا 2017، وذلك في تمام الساعة 7 مساءا بتوقيت القاهرة، ماتش الذهاب الأول “ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي”.

وسيكون ميعاد مباراة الاهلى والترجى محل أنظار عشاق كرة القدم حول العالم، حيث يعتبره كبار الأندية الأفريقية أنه نهائي عربي مبكر، حيث تواجه الفريقان في عدة مناسبات سابقة، أبرزها النهائي الذي شهد إحراز محمد أبو تريكة هدف قاتل قبل نهاية اللقاء بدقائق، ليتوج المارد الأحمر حينها باللقب القاري، تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

وقد علق حسام البدري المدير الفني للأحمر، أن كافة اللاعبين على استعداد تام لمواجهة اللقاء الأصعب أمام أحد أقوى الفرق بالقارة السمراء، وأكد أن هناك بعض الغيابات التي ضربت الفريق مع بداية مسابقة الدوري المصري العام الممتاز، ولكن بدأ يتعافى اللاعبين وتجهيزهم في المواجهة المرتقبة بالإسكندرية.

حيث سيشهد موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي عودة علي معلول إلى الجبهة اليسرى مرة أخرى، بعد فشل حسين السيد في الظهور الأول له أمام طلائع الجيش، بينما من المتوقع أن يتواجد مؤمن زكريا على حساب وليد سليمان بمباراة الترجي اليوم، وأيضا سيتواجد النيجيري جونيور أجايي بخط الهجوم على حساب المغربي وليد أزارو.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي، سيكون هناك تردد أرضي مفتوح مجاني ناقل للمباراة، وهو تردد قناة نايل سبورت الأرضي فقط، بينما حصلت شبكة قنوات بي ان سبورت على حقوق نقل اللقاء على الترددات الفضائية على النايل سات.

يذاع ميعاد مباراة الاهلى والترجي التونسي اليوم الساعة السابعة مساء السبت 16 سبتمبر 2017، على ملعب برج العرب في حضور 20 ألف متفرج فقط، حيث رفضت الجهات الأمنية التنفيذية طلب مجلس الإدارة زيادة العدد إلى 50 ألف، وكان مجلس الإدارة قام بطباعة 10 آلاف تذكرة إلكترونيا لتوزيعها عبر شبكة منافذ فوري.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *