القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 23/9/2017

نستعرض دليل تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، القناة التي تذيع ماتش الاهلى والترجى الساعة 8 مساءا مجانا، ومن المعلقين وضيوف الأستديو التحليلي.

آلاف المشجعين للقلعة الحمراء يترقبون معرفة ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والترجى اليوم، التي تذيع ماتش الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 “دور الثمانية في البطولة الأقوى بالقارة

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم
موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم

السمراء.

حيث أعلن رئيس التلفزيون المصري “ماسبيرو” أن مباراة الاهلي والترجي اليوم التونسي ستقام بملعب برج العرب بالأسكندرية، وطبقا للوائح الكاف يمكننا نقل اللقاء مجانا ولكن عبر التردد الأرضي فقط، وذلك من خلال قناة النيل الرياضية سبورت المذاعة أرضيا فقط، ولا يمكن متابعة الماتش فضائيا سوى عبر باقة شبكة قنوات بي ان سبورت المشفرة على النايل سات وعرب سات.

وقد ترددت أنباء عن حصول قناة أون سبورت على حقوق اذاعة مباراة الاهلي والترجي مباشر، إلا أن الخبر غير صحيح، حيث نفى الإعلامي مدحت شلبي الأخبار المتداولة عبر شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر، وقال نهدف إلى شراء العديد من المباريات المشفرة الحصرية، لإذاعتها بالمجان لكل المشجعين الكرويين، ولكن هناك بعض الإتفاقيات التي تحتاج إلى مزيد من الوقت لإبرامها.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي اليوم

لذا ستكون القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم، هي قناة نايل سبورت الأرضية فقط، ومذاعة فضائيات عبر قناة بي ان سبورت بالتشفير، كما يمكنك متابعة اللقاء عبر بعض المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت.

وعن لقاء الأهلي والترجي الرياضي التونسي، سيكون موعد مباراة الاهلى والترجى في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 “لقاء الذهاب” على ملعب برج العرب بالأسكندرية، وسيحضر الماتش نحو 20 ألف متفرج فقط، حيث رفضت السلطات الأمنية زيادة العدد إلى 50 ألف، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

أما عن تشكيل النادي الأهلي المتوقع، أوضح الكابتن حسام البدري في تصريحات صحفية لجريدة الخبر بجد، أنه ينوي الدفع باللاعب مؤمن زكريا العائد من الإصابة على حساب وليد سليمان، وعلي معلول على حساب حسين السيد، وجنيور أجايي على حساب الوافد الجديد المغربي وليد.

يجدر الإشارة أن الكاف حدد موعد مباراة العودة بين الأهلي والترجي ليكون 23 من شهر سبتمبر الجاري، ويجب على الأهلي في لقاء الليلة الفوز بأي نتيجة كبيرة تساعده في الحفاظ على التفوق في لقاء الإياب بتونس.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *