يلا كورة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم والقنوات الناقلة ماتش العودة في رادس

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” من خلال الخطاب الرسمي للجبلاية موعد مباراة الأهلي والترجي اليوم العودة، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلى والترجى اليوم المفتوحة التي تذيع الماتش مجانا لكل الجماهير المصرية.

يترقب ألتراس أهلاوي موعد مباراة الاهلى والترجي الرياضي التونسي القادمة بدوري أبطال أفريقيا 2017 دور الثمانية، حيث صرح الكابتن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء أنه نهائي مبكر بين أكبر الفرق بالقارة السمراء.

ميعاد مباراة الاهلي اليوم العودة

 موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي القادمة ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017، لقاء الذهاب والمقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم
موعد مباراة الاهلي والترجي اليوم

يجدر الإشارة أن النادي الأهلي قام بطرح 10 آلاف تذكرة إلكترونيا عبر من خلال الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر، وهناك فرصة أخرى عن طريق منافذ فوري حيث يمكنك الحجز لحضور موعد مباراة الاهلي والترجي القادمة يوم السبت الموافق 16 سبتمبر الجاري، علما أن اللقاء يذاع عبر قناة النيل الرياضية الارضية المفتوحة فقط، ومن خلال شبكة قنوات بي ان سبورت الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وأشار طبيب الفريق الدكتور خالد محمود أن كافة لاعبي النادي الأهلي على أتم استعداد للمشاركة في ميعاد مباراة الأهلي والترجي القادمة، حيث تعافى اللاعب صالح جمعة من آلام العضلة الضامة، بينما شفي مهاجم الفريق المخضرم اللاعب عماد متعب من النزلة المعوية التي تعرض لها الأسبوع الماضي، بينما تواجد مؤمن زكريا ضمن اللاعبين المشاركين في التدريبات التي سبقت لقاء الأهلي والترجي.

بينما يغيب مروان محسن عن المشاركة في القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي، حيث يقوم بعمل البرنامج التأهيلي في القاهرة، وهو اللاعب الوحيد المقيد إفريقيا ويغيب عن المشاركة بدوري أبطال أفريقيا دور الثمانية.

ومن المقرر أن يدفع الكابتن حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء اللاعب مؤمن زكريا على حساب وليد سليمان، واللاعب علي معلول على حساب حسين السيد، والذي شارك في مباراة طلائع الجيش وظهر بمستوى متواضع، بينما من المرجح أن يتواجد وليد أزارو على دكة البدلاء على أن يشارك جونيور أجاي أساسيا بعد تألقه بمباريات دوري أبطال أفريقيا.

وقد طلب المهندس محمود طاهر من الجهات الأمنية زيادة عدد جماهير الأحمر ليكون أكثر من 20، بعد نجاح حضور 70 ألف متفرج لمباراة منتخب مصر وأوغندا الماضية والتي فاز بها الفراعنة بهدف محمد صلاح بتصفيات كأس العالم.

هل يستمر الأحمر في حصد بطولات هذا الموسم الكروي والعودة من جديد للمنافسة على لقب القارة السمراء مرة أخرى، في ظل تواجده كممثل وحيد للكرة المصرية بعد خروج الزمالك من دور المجموعات، ذلك ما سنتابعه خلال الأيام القادمة خاصة يوم السبت القادم الموافق 16 سبتمبر مع ميعاد لقاء القمة العربية بين الأهلي المصري والترجي الرياضي التونسي.

ضاعف مجلس إدارة النادي الأهلي قبيل انطلاق موعد مباراة الاهلي والترجي العقوبة على اللاعب صالح جمعة، والذي تغيب عن تدريبات الأمس بدون أعذار حقيقية، والتي رفضها مجلس الإدارة والجهاز الفني، حيث فرض عقوبة مالية تقدر بـ 50 ألف جنية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *