نتائج التوجيهي 2017 الأردن

نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية عمون وزارة التربية والتعليم الأردن حسب رقم الجلوس

بضع ساعات تفصلنا عن إعلان نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية عمون عبر موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية حسب الاسم ورقم الجلوس، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقده الدكتور عمر الرزاز وزير التربية في الساعات الأول من صباح يوم الخميس الموافق 10 آب الحالي.

وأوضح رئيس تحرير موقع الأوائل أن نتائج الثانوية العامة 2017 اقتربت رسميا من الظهور من خلال البوابة الإلكترونية لموقع عمون الرسمي، بالإضافة إلى موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، يجدر الإشارة أن السيد الوزير أعلن في وقت سابق، أنهم سيعلنون موعد استخراج نتائج التوجيهي 2017 قبل 48 ساعة على الأقل من اعتماد السيد الوزير عمر الرزاز اليوم.

وهناك تطلعات من جانب الوزارة بتقديم العديد من شهادات التقدير، وبعض الجوائز العينية والمالية، للطلاب والطالبات المتفوقين في نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية الأردن حسب الاسم حسب رقم الجلوس، ولعل السيد الدكتور الرزاز، سيقوم بالإتصال هاتفيا لإبلاغ الطلاب الأوائل وتهنئتهم على النجاح والتفوق خلال العام الدراسي الجاري، ويطلب منهم مواصلة التفوق خلال السنوات الدراسية المقبلة.

ولعل أبرز التعليقات التي يوجها الطلاب للسيد الوزير، سرعة الإنتهاء من تصحيح وتدقيق البيانات المرسلة، وذلك لمنع ارتباك الطلاب وجعل أولياء الأمور يعيشون حالة من التوتر والقلق، قبل الساعات الأخيرة من إعلان نتائج شهادة اتمام الثانوية العامة لعام 2017 حسب الاسم حسب رقم الجلوس.

يمكنك عزيزي الطالب استخراج نتائج التوجيهي 2017 الدورة الصيفية عمون من خلال البوابة الالكترونية لموقع وزارة التربية والتعليم الأردنية: http://www.tawjihi.jo

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *