نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

بالارقام نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 رابط بوابة الأزهر الالكترونية جميع المحافظات برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017


نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 الدور الأول، سيتم اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 بفروعها علمي أدبي إسلامي يوم السبت المقبل الموافق 15 يوليو 2017 وذلك عقب تصريح شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب لأحد المواقع الإخبارية وأشار أنه يمكن لجميع الطلبة والطالبات الحصول على نتائج شهادة الثانوية الأزهرية 2017 عبر موقع الأزهر التعليمي وبوابة الأزهر الإلكترونية بالإضافة إلى التطبيق الجديد الذي يتيح لجميع الطلبة الكثير من الخدمات ومنها الحصول على النتيجة.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 سوف يتم عن طريق الدخول إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب والمحافظة التابع لها بالإضافة إلى الشعبة التي يدرسها الطالب من علمي وأدبي وإسلامي وذلك في غضون الساعات القادمة.

أقرا أيضا :

وسوف يقوم السيد عباس شومان باعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 غدا السبت ونشرها على جميع المواقع الإخبارية الأزهرية عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المقام في تمام الساعة الحادية عشر مساءا وبذلك يتمكن جميع الطلاب الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية برقم الجلوس والحصول على النتيجة.

وقام شيخ الأزهر أحمد الطيب بتكريم أوائل نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 وسوف يتيح فرصة للحج لوالدي عشرة من أوائل الثانوية الأزهرية 2017 بالإضافة إلى إعفاء من مصاريف الدراسة الجامعية.نت

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *