نتيجة الثانوية العامة

ظهرت نتيجة الثانوية العامة فى مصر 2017 برقم الجلوس شبكة الاستاذ بوابة فيتو فور اعتمادها

نتيجة الثانوية العامة، يترقب آلاف الطلاب نتيجة امتحانات الثانوية العامة لعام 2017، عقب اعتمادها مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم المصرية، ليتم التعرف عليها لجميع طلاب الشهادة الثانوية بالصف الثالث العام، وسوف تكون متاحة النتائج من خلال موقع وزارة التربية والتعليم المصرية لنشر نتيجة امتحان الثانوية العامة في مصر.

نتيجة الثانوية العامة 2017 على أكثر من موقع إلكتروني لهذا العام، حيث يمكن البحث عن نتائج الطلاب عن طريق موقع اليوم السابع، ومصراوي، ومن خلال بوابة فيتو للإطلاع على نتيجة طلاب الثانوية العامة برقم الجلوس خصيصاً للطلاب بعيداً عن الروابط الوهمية التي تضلل الطلاب.

نتيجة الثانوية العامة فى مصر:

تقوم كنترولات الثانوية العامة بأعمالها المستمرة لتصحيح إجابات طلاب الصف الثالث الثانوي العام، وذكر رئيس عام الامتحانات بأن الوزارة انتهت من تصحيح كافة مواد الثانوية العامة ماعدا أربع مواد تخص الشعبة الأدبية، ليتم الإنتهاء منها نهائياً في 10 يوليو الجاري، لتتم بعدها مرحلة الرصد عبر كشوفات لوضع درجات والنسبة المئوية الخاصة بكل طالب في الثانوية العامة.

كما حرصت وزارة التربية والتعليم على تحري الدقة والاهتمام بمرحلة المراجعة في امتحانات الثانوية العامة، لأنها الأساس الذي تبنى عليه نتيجة الثانوية العامة 2017، لكى يأخذ كل طالب حقه دون وقوع الظلم على أحد.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2017:

لقد أعلنت وزارة التربية والتعليم نفي ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول تسريب نتيجة الثانوية العامة 2017، حيث قررت الوزارة وضع عقوبة صارمة بالسجن لكل من يحاول تسريب نتيجة الثانوية العامة قبل موعدها النهائي.

وسوف يعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة يوم 20 يوليو الجاري، كما سوف يعلن قوائم الطلاب الأوائل على جمهورية مصر العربية بالشعبة الأدبية وعلمي علوم وعلمي رياضة، ويتم نشرها فورا بصورة رسمية أمام الطلاب برقم الجلوس.

 نتيجة الثانوية العامة 2017 شبكة الاستاذ:

 يريد طلاب الثانوية العامة التعرف على الدرجات بشكل مباشر من خلال موقع الأستاذ حيث يتيح لجميع الطلاب التعرف على النتائج فور إعلانها وذلك عن طريق رقم الجلوس الخاص بالطالب، وسوف ينشر لكم موقع “الخبر بجد” نتيجة الثانوية العامة بأكثر من رابط وخاصة عن طريق شبكة الأستاذ، وسوف يتم تغطية أحداث نتيجة الثانوية العامة لحظة بلحظة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *