الآن رابط التقديم والقبول بالجامعات السودانية 2017 المعاهد العليا وتوثيق الشهادات .admission.gov.sd

دليل التقديم والقبول جامعات السودان 2017

رابط التقديم القبول جامعات السودان 2017، أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العالي عن دليل القبول بجامعات السودان 2017 وذلك عقب أنتهاء إعلان نتائج شهادة الثانوية السودانية 2017، يتطلع طلاب الثانوية العامة على دليل القبول جامعات السودان لمعرفة الكلية التي يتم التقديم إليها.

ننشر لكم متابعينا رابط التقديم لجامعات السودان 2017 والتعليم العالي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي بالسودان، وموعد التقديم إلكترونيا لكل طلبة الثانوية العامة السودانية 2017 عبر الموقع الرسمي سيكون يوم السبت القادم الموافق 8 يوليو 2017 .

رابط التقديم والقبول جامعات السودان 2017

شروط القبول بالجامعات السودانية يتوقف على النجاح في شهادة الثانوية العامة 2017 بالإضافة يقوم الطالب بحساب مجموعه في ثلاث مواد بالإضافة إلى المواد الأساسية التي تحددها الكلية التي يرغب الطالب بالتقديم إليها : اللغة العربية واللغة الإنجليزية والتربية الدينية والرياضيات الأساسية + المواد التي تحددها الكلية المطلوبة.

ويستطيع أصحاب الشهادات الموازية للشهادة الثانوية السودانية التقديم للقبول بالجامعات السودانية مثل الدبلومات، ويكون حساب المجموع عن كريق جمع خمس مواد دراسية تحددها الكلية المطلوبة، للاستعلام عن رابط التقديم للقبول بجامعات السودان 2017 والتعليم العالي والبحث العلمي عن طريق رابط دليل القبول جامعة السودان 2017 .

تضع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالسودان بعض المعايير التي يجب توافرها في طلاب الثانوية العامة الناجحين المرشحين للقبول بجامعات السودان 2017 المختلفة وذلك عن طريق استخدام رابط إلكترونيا التي توفره وزارة التربية التعليم عقب ظهور دليل التقديم للطالب السوداني.

ننشر لكم دليل القبول بجامعات السودانية 2017 وذلك وفقا للمعايير والشروط التي وضعتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لكيفية الالتحاق بالجامعات السودانية 2017 وأيضا طريق الدفع الإلكتروني لجميع الطلبة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *