فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الأرضي 2017 شهر يوليو billing.te.eg شركة المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الأرضي 2017

فاتورة التليفون الأرضي 2017 ،يبحث الكثير من المشتركين بخدمة التليفون الأرضي عن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال السنترلات المحددة من قبل الشركة المصرية للاتصالات أو من خلال خدمة فوري التي أتاحتها الشركة لجميع عملائها توفيرا للوقت والمجهود.

تطرح شركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي من خلال رابط الشركة المصرية للاتصالات، وبذلك يتمكن العميل من الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2017 المفروض دفعها خلال الفترة المحددة من قبل الشركة.

وهناك بعض العروض أو نظم سداد فاتورة التليفون المنزلي 2017 التي تطرحها الشركة المصرية للاتصالات ومنهم نظام الثلاث شهور ” الربع سنوي” أو نظام السنوي، ويستطيع العميل أختيار ما يحلو له من أنظمة السداد المطروحة، ونحن نرصد لكم الآن موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2017 والمتوقع إصدارها في منتصف الشهر.

فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2017 تحمل المكالمات التي تم إجرائها خلال ثلاث أشهر السابقة ” أبريل ومايو ويونيو ” وتشمل تلك المكالمات المحلية والزائدة والاشتركات الشهرية وقيمة الضرائب المضافة، وتضع الشركة المصرية للاتصالات بعض التسهيلات لعملائها من فترة السماح التي تصل إلى عشرة أيام ومن ثم يتم فصل الخدمة لحين سداد الفاتورة.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2017

  1. الدخول على رابط الشركة المصرية للاتصالات.
  2. تسجيل رقم التليفون الأرضي.
  3. واستظهار الفاتورة أو الفواتير السابقة التي لم يتم دفعها.

ومن لم يتمكن من دفع فاتورة التليفون الأرضي 2017 شهر يوليو خلال السنترلات المحددة من شركة الاتصالات المصرية يستطيع التوجه إلى مكاتب خدمة فورى التي تتواجد في جميع أنحاء الجمهورية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *