نتائج كليات جامعة حلوان 2017

هنا مركز تكنولوجيا المعلومات: ظهرت نتائج جامعة حلوان 2017 كلية تجارة حقوق إعلام helwan.edu.eg

مركز تكنولوجيا المعلومات، بدأت جامعة حلوان في نشر نتائج الكليات للفصل الدراسي الثاني لعام 2017، حيث سوف يتم إعلان نتيجة الكليات بجامعة حلوان خلال ساعات قليلة، حسب تصريح رئيس الجامعة بإعلان النتائج عبر الموقع الإلكتروني بداية يوليو الجاري، وسيتم تغطية نتائج الكليات الخاصة بحلوان عبر موقع “الخبر بجد”.

ننشر لكم نتيجة جامعة حلوان عبر مركز تكنولوجيا المعلومات لكلية التجارة والحقوق بجميع الصفوف الأول والثاني والثالث والرابع وذلك حسب رقم جلوس الطالب يستعلم عن نتيجة إمتحانات الترم الثاني بجميع الكليات الآخرى بالجامعة.

مركز تكنولوجيا المعلومات:

سوف يحصل الطلاب على نتائج جامعة حلوان من خلال مركز تكنولوجيا المعلومات، والذي يوفر للطلاب البحث أونلاين عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني بجميع الكليات، بعد أن انطلقت امتحانات جامعة حلوان في 14 مايو الماضي، ليتم إعلان النتائج في الشهر الحالي.

كما يترقب طلاب كليات التجارة عربي وإنجليزي ظهور نتيجة جامعة حلوان للاطمئنان على النجاح خلال العام الدراسي، بعد أن ظهرت كليات متعددة في الجامعات المصرية المختلفة، وسوف يتم تناول لكم أخبار نتيجة كلية تجارة حلوان أول بأول ويمكن الإطلاع على النتائج من خلال هذا الرابط.

نتائج جامعة حلوان من هنا http://www.helwan.edu.eg

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *