موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 4-7-2017 الدوري المصري الممتاز

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم، من أهم المباريات التي يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة حيث تجمع المباراة بين الفريقين المارد الأحمر والمصري البورسعيدي في مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وسوف يلتقي النادي الأهلي بالمصري البورسعيدي على أرض الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وننقل لكم موعد مباراة الأهلي والمصري المنتظرة من قبل الجماهير الغفيرة التي تشجع الساحرة المستديرة وأيضا سننشر لكم توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ونرصد لكم بعض الأخبار حول الفريقين المشاركين بمباراة اليوم وهما الأهلي الذي يتصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 80 نقطة نتيجة حصاد فوزه بالمباريات السابقة على مدار 32 أسبوع بالدوري الممتاز، أما المصري البورسعيدي يتواجد بالمركز الخامس برصيد 58 نقطة فقط، وفي نفس الوقت يسعى الفريقين للحصول على نقاط هذه المباراة.

توقيت مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة

ستذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي على القنوات الناقلة لها في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة المحلي، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والقنوات الناقلة للمباراة هم: أون سبورت الرياضية والأرضية نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

وتم تتداول بعض الأخبار على بعض المواقع بتغيير موعد مباراة الأهلي والمصري، لكن من موقعنا هذا نؤكد مشاهدة المباراة في الموعد المحددة لها المتواجد أعلى المقال.

في غضون ساعة سوف تنطلق مباراة من أصعب المباريات والتي ستجرى بين الفريقين الأهلي والمصري في تمام الساعة السابعة، وسوف ننقل لكم تفاصيل المباراة و الأهداف التي يحرزها اللاعبين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *