نتيجة قرعة الحج السياحى 2017

اليوم السابع ينشر الحجاج الفائزين نتيجة قرعة الحج السياحى 2017 بالرقم القومى موقع وزارة السياحة “mot.hajj.gov.eg”

نتيجة قرعة الحج السياحى 2017، سوف تعلن وزارة السياحة المصرية أسماء الحجاج الفائزين في القرعة العلنية غداً الاثنين الموافق 3 يوليو 2017، حيث تجرى الوزارة القرعة بأحد فنادق مدينة نصر، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً باستخدام الحاسب الألي دون التدخل البشري في عمليات إعلان أسماء الحجاج الفائزين بتأشيرات الحج السياحي لعام 2017.

ولقد تقدم عدد 108 ألف مواطن لقرعة الحج السياحي، وأعلن مصدر بالوزارة أن الأعداد المطلوبة من حصة الحج السياحي تصل إلى 36 ألف تأشيرة للسفر لأداء مناسك الحج عن طريق وزارة السياحة المصرية، وسوف يرد المبالغ الخاصة بجدية الحجز للحجاج الفائزين في نتيجة قرعة الحج السياحي 2017، أما بالنسبة للمواطنين الذين لم يحالفهم حظ الفوز بالقرعة سيتم استرداد لهم الأموال خلال شهر من إعلان نتائج قرعة الحج.

اعرف نتيجة القرعة من هنا http://mot.hajj.gov.eg/

اطلع على نتيجة قرعة الحج السياحي اليوم السابع من هنا.

نتيجة قرعة الحج السياحى 2017:

سيتم تغطية ومتابعة نتيجة قرعة الحج السياحي لعام 1438/2017 من خلال موقع “الخبر بجد” ، سوف نترقب لكم فور إنتهاء مراسم القرعة ليتم نشر لكم فوراً أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي بجميع المحافظات المصرية القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، الغربية، المنوفية، البحيرة، كفر الشيخ، الفيوم، المنيا، أسيوط، أسوان، الأقصر.

ومن ناحية أخرى يتمكن المتقدمين لإجراء قرعة الحج الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحى 2017 من خلال بوابة الحج السياحي، وذلك من خلال إدخال الرقم القومي ويتم معرفة النتيجة من خلال القبول أو حظ موفق في المرات المقبلة.

 سوف تشرف وزارة السياحة على نتيجة قرعة الحج السياحي ليتم نشرها عبر الموقع الإلكتروني أمام المواطنين لتكتمل أفواج الحجاج لعام 2017 في مصر للفوز بتلك الرحلة الإيمانية العظيمة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *