نتائج البكالوريا 2017

النتائج الامتحانية وزارة التربية السورية.. رابط نتائج شهادة البكالوريا 2017 في سوريا الثانوية العامة النسوية دمشق حلب

تستعد وزارة التربية السورية صباح اليوم الأحد في نشر نتائج البكالوريا لطلاب الثانوية العامة دورة 2017 شاملة جميع فروع الشهادة الثانوية الصناعية، النسوية، الشرعية، علمي، أدبي، التجارية، حيث نكشف لكم عن روابط الاستعلام عن نتائج موقع وزارة التربية السورية حسب رقم الاكتتاب بجميع المحافظات من دمشق، درعا، حلب، ريف دمشق، حماة، حمص، أدلب، طرطوس، اللاذقية، الحسكة، فور صدورها من قبل مديرية التربية والتعليم.

وكان طلاب الثانوية العامة في سوريا انتهوا من أداء امتحانات البكالوريا دورة 2017 للمرحلة الأولى في يونيو الماضي، ليتم متابعة التصحيح والمراجعة بداخل المراكز الإمتحانية الخاصة بشهادة الثانوية العامة في سوريا، ليتم صدورها بعد أيام قليلة.

نتائج شهادة البكالوريا 2017 سوريا:

ينتظر الطلاب إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2017 بعد ساعة، حيث أكدت مصادر بصدور نتائج الثانوية العامة 2017 اليوم، بعد أن انتهت الوزارة من إعداد علامات طلاب الشهادة الثانوية بجميع فروعها على كافة المديريات التعليمية، ليتم نشرها على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية السورية على الإنترنت، ويتم توزيعها على المدارس غداً الأثنين.

ننشر لكم رابط النتائج الإمتحانية للتعرف على نتائج البكالوريا 2017  moed.gov.sy والتي يمكن للطالب معرفة كافة علامات المواد الدراسية المقررة على الفرع العلمي الأدبي لطلبة الثانوية العامة، عن طريق إدخال الاسم واسم الأم ورقم الاكتتاب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *