موقع وزارة التربية السورية 2017

دخول| موقع وزارة التربية السورية 2017 moed.gov.sy نتائج البكالوريا سوريا 2017 الدورة الثانية تكميلي برقم الاكتتاب علمي ادبي شرعي

موقع وزارة التربية السورية 2017، تبدأ انطلاق نتائج البكالوريا في سوريا 2017 خلال ساعات قليلة، حيث يعلن الموقع الإلكتروني نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة بكافة فروعها لدورة 2017 من علمي، أدبي، الصناعية، التجارية، الشرعية، النسوية، وذلك حسب رقم الاكتتاب واختيار نوع الشهادة سوف يحصل الطالب على نتائج البكالوريا 2017.

ولقد حددت وزارة التربية السورية موعد صدور نتائج البكالوريا 2017 الأحد الموافق 2/7/2017 في توقيت الثانية عشر ظهرا حسب توقيت دمشق، ليتم إعلانها لطلاب الشهادة الثانوية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية، وسيتم توفيره لكم بعد ساعات معدودة.

  • نتائج البكالوريا سوريا الفرع العلمي من هنا.
  • نتائج امتحانات البكالوريا 2017 الفرع الأدبي من هنا.
  • استعلم نتائج البكالوريا في سوريا 2017 الشرعي من هنا.
  • نتائج الثانوية المهنية التجارية 2017 من هنا.
  • نتائج الثانوية المهنية النسوية 2017 من هنا.
  • نتائج البكالوريا الثانوية الصناعية 2017 من هنا.

موقع وزارة التربية السورية 2017:

سوف يتم صدور نتائج البكالوريا في سوريا دورة 2017 من خلال هذا الرابط http://moed.gov.sy/site/ ويتم تحديد روابط لباقي الفروع بالشهادة الثانوية على حدة، ليتم التخفيف على السيرفر ويحصل كل طالب على نتائج البكالوريا 2017 بكل سهولة ويسر في ساعة ظهورها بمجرد أن يتم النشر الرسمي لها في الحال.

نتائج البكالوريا سوريا 2017:

اتجهت الأنظار حول الإطلاع على نتائج البكالوريا 2017 سوريا والتى اقترب صدورها اليوم، وسوف يستعلم الطلاب عن نتائج الشهادة الثانوية العامة 2017 حسب الاسم أو رقم الاكتتاب أو المحافظة، حيث تظهر قائمة المحافظات من دمشق، ريف دمشق، درعا، اللاذقية، حلب، حمص، طرطوس، أدلب، الحسكة ليختار الطالب اسم المحافظة ورقم الإكتتاب والدخول فوراً إلى صفحة نتائج البكالوريا 2017 حسب الفرع المخصص.

والجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الثانوية قد انطلقت في بداية الشهر الماضي حتى منتصفه، وتسلمت الكنترولات أوراق الطلاب لتصحيحها في الحال مروراً بإجازة عيد الفطر، حتى تم تحديد موعد عقب إنتهاء الإجازة لعرض نتائج البكالوريا في سوريا على وزير التربية الدكتور هزوان الوز ليتم نشرها في الحال بنسب النجاح في كافة الفروع.

كما تتزين موقع وزارة التربية والتعليم السورية بعد لحظات بلوحة شرف بها أوائل طلاب البكالوريا لدورة 2017، وذلك على الفروع المختلفة بها بدءاً من البكالوريا علمي حتى الصناعي، وسوف نتابع معكم كافة الأخبار الجديدة حول صدور بكالوريا سوريا.

بعد قليل تنشر موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2017 حسب رقم اكتتاب الطلاب، وبذلك يمكن البحث عن النتائج فور إنتهاء تحميلاً لنشرها لكم فورا، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لكم جميعاً.

شارك هذا المقال مع أصدقائك عبر الفيسبوك وتويتر لتصل نتائج البكالوريا على أوسع نطاق أمام الطلاب واترك لنا رقم الاكتتاب والمحافظة ليتم الرد سريعاً لكم جميعاً.

يتابع الطلاب من خلال موقع وزارة التربية السورية التعرف على نتائج البكالوريا، حيث تستكمل وزارة التربية إعلان نتائج بكالوريا الطلاب في خلال الأيام القليلة المقبلة، وسوف نتابع لكم فور تحديد موعد لها حتى يتطلع الطلاب على نتائج البكالوريا بكافة فروعها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *