نتائج الشهادة الثانوية سوريا

تم صدور نتائج الثانوية العامة سوريا 2017 علمي موقع وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy

نتائج الثانوية العامة 2017، يتطلع الطلاب في سوريا صدور نتائج شهادة البكالوريا للدورة الأولى لعام 2017 بكافة فروعها، ولقد أعلنت وزارة التربية السورية عن صدورها خلال ساعات قليلة، حيث تصبح متاحة أمام جميع الطلاب بالبكالوريا في سوريا لهذا العام.

سوف نسلط لكم الضوء لمعرفة نتائج الثانوية العامة علمي 2017، حيث يتم تخصيص رابط خاص للاستعلام عن نتائج البكالوريا الفرع العلمي، حيث يترقب طلاب الشعبة العلمية معرفة نتائج امتحانات الشهادة الثانوية في ترقب كبير، لأنها التأهل في دخول كليات القمة حسب المفاضلة السورية.

اعرف نتائج الثانوية العامة 2017 سوريا صدرت من هنا موقع وزارة التربية السورية.

نتائج الثانوية العامة سوريا 2017 علمي:

استمرت امتحانات شهادة الثانوية العامة في سوريا لعدة أيام حتى منتصف الشهر الماضي، حيث تم إعلان التاسع به، ثم تطرقت مراكز الإمتحانات لرصد وتصحيح علامات الطلاب في البكالوريا السورية، وبمجرد أن انتهت من ذلك أعلنت وزارة التربية السورية صدور نتائج البكالوريا في سوريا 2017 الأحد الموافق 2/7/2017 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

يمكن للطلاب على مستوى الإدارات التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم السورية من طرطوس، درعا، ريف دمشق، دمشق، حمص، اللاذقية، السويداء معرفة نتائج الشهادة الثانوية العامة في خلال الساعات القليلة المقبلة، ويتم وضعها بطريق مباشر من خلال موقع وزارة التربية السورية، سجل رقم الاكتتاب حتى تحصل النتائج أولاً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *