نتائج السادس الاعدادي 2017

نتائج السادس الاعدادي الدور الاول 2017 هنا موقع السومرية نيوز ناجح وزارة التربية العراقية علمي- أدبي بالعراق ترقبوا

نتائج السادس الإعدادي 2017، يترقب الطلاب إعلان نتائج الشهادة الثانوية بالعراق خلال أيام قليلة، حيث تصدر نتائج السادس الإعدادي فور الإنتهاء من كافة أعمال الكنترول على جميع مديريات المحافظات العراقية، ومن ثم يتم اعتمادها رسمياً لتعلن من خلال الدكتور الوزير محمد الصيدلي خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتائج امتحانات الدراسة بالصف السادس الإعدادي لعام 2017.

نتائج السادس الإعدادي 2017:

صرح مصدر بوزارة التربية العراقية أن نتائج السادس الإعدادي 2017 للدور الأول سوف تكون بداية الشهر الجاري، عقب إعلان نتائج الثالث متوسط بكافة المديريات، ليتم تناول السادس الإعدادي في الحال كي يطمئن الطلاب على نسب النجاح في نتائج السادس الإعدادي للفرع العلمي والأدبي لدورة 2017.

نسلط لكم الضوء كي يتم الاستعلام عن نتائج السادس علمي 2017 بالعراق لجميع الطلاب في هذا الفرع من خلال تحميل روابط المديريات والمدارس، ومن ثم يتمكن الطالب البحث عن طريق الاسم للاستعلام عن نتائج السادس علمي.

يمكن للطلاب متابعة موقع “الخبر بجد” حيث سوف نتناول لكم جميع الأخبار المحدثة والمتناقلة باستمرار حول صدور نتائج السادس الإعدادي للدور الأول وتوفير لكم روابط النتائج بالتعاون مع وزارة التربية العراقية وفور إعلانها من خلال موقع السومرية نيوز وناجح.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *