نتائج الثالث متوسط 2017

موقع وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2017 ميسان الكرخ الرصافة الأولى الثانية

موقع وزارة التربية العراقية، سوف تعلن نتائج الثالث متوسط للدور الأول بالعراق خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث سوف تعلن مديريات التربية والتعليم نتائج الثالث متوسط فور انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والرصد الأخير ليتم تحميلها من خلال موقع وزارة التربية العراقية حسب اسم الطالب.

ويراقب لكم موقع “الخبر بجد” موعد صدور نتائج الثالث متوسط 2017 على مستوى المحافظات أول بأول، حيث تبدأ الإعلان بالكرخ الأولى، الرصافة الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، كربلاء، بابل، النجف، الانبار، نينوي، ميسان، البصرة، ذي قار، واسط، القادسية، الموصل، صلاح الدين، أربيل، السليمانية، كركوك.

نتائج الثالث متوسط 2017 العراق:

سوف تصدر نتائج الثالث متوسط 2017 للدور الأول خلال أيام قليلة، ويتوافق معها صدور نتائج السادس الإعدادي لعام 2017، وتستمر تغطية النتائج لحين الإنتهاء من كافة محافظات العراق، حيث يترقب أكثر من 350 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات شهادة الثالث متوسط نتائج الدور الأول.

يمكن تحميل نتائج الثالث متوسط بأكثر من رابط خاصة مع موقع ناجح، والسومرية نيوز، وشبكة أخبار الناصرية، وموقع مديريات التربية والتعليم بالفيسبوك، حيث سوف يتم صدور النتائج من قبل المديرية مع إعلان نسب النجاح في شهادة المتوسط للدور الأول بالعراق.

سيتم توفير الروابط بمجرد الإفراج عنها من قبل وزارة التربية العراقية، حيث نتيح لجميع الإطلاع على نتائج الثالث متوسط برابط مباشر يمكن أن يستعلم من خلال اسم المحافظة على النتائج في الحال.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *