نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2017

اعرف نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2017 موقع وزارة التربية والتعليم والفنى الثانوي زراعى تجارى صناعى “fany.moe.gov.eg”

نتيجة الدبلومات الفنية، ننشر لجميع الطلاب الاستعلام المباشر عن طريق رقم الجلوس للتعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2017، حيث أصبح بإمكان الطلاب معرفة درجات والنسبة في نتائج الدور الأول للتعليم الفني الثانوي لجميع الشعب الزراعية، التجارية، الصناعية وذلك عبر بوابة الخبر بجد، حيث نتيح خدمة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية فقط برقم الجلوس.

وصرح الدكتور أحمد الجيوشي، نائب وزير التربية والتعليم، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ستظهر عقب إجازة عيد الفطر المبارك مباشرة، حيث موعد إعلانها اليوم الأربعاء، كما ذكرت صحيفة “اليوم السابع” أن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية ستكون عقب المؤتمر الصحفي في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.

نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس 2017:

اعرف بشكل مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 2017، بتسجيل رقم الجلوس واختر الشعبة “تجاري أم زراعي أم صناعي أم فندقي” وتعرف على نتيجتك في الحال، مع تمنيات موقع الخبر بجد لكم بالنجاح والتوفيق. http://fany.moe.gov.eg

عيون مصرية
الشعبة :

رقم الجلوس :

أخبار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017:

ولقد ذكر مصدر بالتعليم أن 17 طالب حصل على أوائل شهادة الدبلومات الفنية 2017، كما يتم الإعلان عن نسب النجاح في جميع الشعب وبالنظامين الخمس والثلاث سنوات خلال ساعات قليلة، كما أضاف المصدر أن 76 ألفا و214  طالبا رسب في امتحان شهادة الدبلومات الفنية لنظام الثلاث سنوات، وسيتم إلحاقهم بالدور الثاني.

ولقد تقدم للامتحان 665 ألف طالبا، وسيتم الكشف عن نسبة النجاح من إجمالى أعداد الطلاب، بعد تحديد يوم 28 يونيو الجاري موعداً لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول.

مواقع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017:

سيتم إعلان النتيجة من خلال اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية، حيث يتم التعاقد على شراء نتيجة الدبلومات وامتلاكها عبر المواقع الإلكترونية لنشرها بطرق ميسرة أمام الطلاب في خلال ساعات ظهورها وذلك قبل نشرها الخميس بالمدارس على مستوى الجمهورية.

كما يمكن للطلاب البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية فيتو 2017 وذلك عبر موقع بوابة فيتو، التي تتيح لكم النتائج للاستعلام عنها بجميع الشعب زراعي تجاري صناعي، وذلك برقم الجلوس والكود فقط يمكن أن تعرف النتيجة في الحال.

يتابع معكم “الخبر بجد” في تلك الساعات التي اشتد بها ترقب الطلاب ليتم إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بجميع الشعب والأقسام، لتعلن بوابة التعليم الفنى النتيجة أمام الطلاب في الحادية عشر صباحاً فاستعدوا.

سوف تصدر بعد ساعات نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس، حيث بدأ العد التنازلي لإتمام إعلان نتائج التعليم الفني الثانوي في مصر، وسيتم وضع المجموع الكلي لكل طالب ليتعرف على النجاح في شهادة الدبلومات الفنية.

نشرت جريدة اليوم السابع بعض أسماء الأوائل على مستوى الجمهورية في كافة التخصصات بعد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 صباح اليوم، بينما جاءت نسبة النجاح إلى 54.5% بينما وصلت الرسوب إلى 34% للدور الثاني، وسوف تعلن بوابة التعليم الفنى النتيجة في خلال لحظات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *