نتيجة دبلوم تجارة 2017

تم اعلان نتيجة دبلوم تجارة 2017 بوابة التعليم الفنى برقم الجلوس fany.moe.gov.eg للثانوية التجارية باقي قليل

نتيجة دبلوم تجارة 2017، نستعد لرفع لكم نتائج الشهادة الثانوية التجارية خلال ساعات قليلة، حيث سيتم توافرها بشكل رسمي عقب اعتمادها غدا الأربعاء، وذلك خلال مؤتمر صحفي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017، وفي الحال يتم نشرها عبر بوابة التعليم الفنى.

بلغت نسبة النجاح في نتيجة دبلوم تجارة 2017 إلى 53% حيث تقدم لامتحانات الدبلومات الفنية لهذا العام حوالي 677 ألف طالب وطالبة على مستوى محافظات الجمهورية موزعين على لجان مختلفة، ولقد شهدت الإمتحانات سلسلة الغش في بداية المرحلة، ولكن تمكنت وزارة التربية والتعليم من وضع قيود حول الغش في داخل اللجان.

نتيجة دبلوم تجارة 2017:

يترقب الطلاب إعلان نتيجة الدبلوم التجاري لعام 2017 بعد ساعات قليلة، حيث أكدت جريدة اليوم السابع خبر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 غداً في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وسيتم وضع النتائج فقط وحصريا على موقع الخبر بجد ويمكن للطلاب فقط وضع رقم الجلوس وتحديد الشعبة والبحث في الحال عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017، ومعرفة نتيجة دبلوم الصنايع 2017 برقم الجلوس.

http://fany.moe.gov.eg

عيون مصرية
الشعبة :

رقم الجلوس :

سجل رقم جلوسك لنا واسم الشعبة وسوف يتم وضع لكم الدرجات في الحال عبر تعليقات الموقع، وبالتوفيق للجميع.

اقتربنا من الموعد المحدد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2017 الدور الأول، ونخص طلاب الشهادة الثانوية التجارية متابعة إعلان نتيجة الدبلوم التجاري برقم الجلوس من خلال هذا المربع، وبمجرد بدء كلمة ظهرت سيتم ادخال رقم الجلوس في الحال للاطلاع على النتائج.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *