الدبوان الوطني للامتحانات والمسابقات

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 برقم التسجيل البيام

يترقب الطلاب اليوم الثلاثاء 27 جوان إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط، وذلك حسب مانشرنا لكم هذا الموعد من قبل، وتأكيدا وإنفراداً سوف يتم استظهار نتائج الطلاب بالجزائر في تمام الساعة الحادية عشر تبدأ النتائج في الظهور عبر موقع البيام 2017، حيث يمكن أن يحصل الطلاب على النتائج ابتداء من هذا الموعد عن طريق موقع الدبوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017:

سوف تعلن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 اليوم، وحسب مصدر خاص من قبل وزارة التربية الوطنية بلغت نسبة النجاح في شهادة البيام دورة جوان 56.33%، وبلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لإمتحانات شهادة التعليم المتوسط حوالي 330ألف طالب وطالبة بجميع الولايات بالجزائر، وسيتم إدراج أسماء الطلاب الناجحين على الموقع الإلكتروني في تمام الساعة 11 من اليوم.

الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات:

يحصل الطلاب على نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلال الموقع الإلكتروني التالي bem.onec.dz والذي يتيح للجميع الاستعلام من خلال رقم التسجيل الخاص، لمعرفة نتائج البيام 2017، وسوف يستقبل الموقع الطلاب للإطلاع على علاماتهم منذ صباح اليوم، من أجل استظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017.

يتم متابعة لكم آخر مستجدات صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط لعام 2017 من خلال بوابة الخبر بجد للتعرف على نتائج جميع الطلاب في الحال وبالتوفيق للجميع، ونهنئ الطلاب الناجحين في دورة شهادة التعليم المتوسط.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *