bem.onec.dz

الان ظهرت نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 الجزائر الديوان الوطني للامتحانات، البيام 2017 برقم التسجيل

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2017, خلال ساعات سوف تعتمد وزيرة التربية والتعليم بالجزائر نورية بن غبريط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 لجميع ولايات الجزائر  نشرها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

للاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 برقم التسجيل يرجي ترك الاسم ورقم التسجيل والولاية التابع لها بتعليق منفصل أسفل المقال لتكون أول الحاصلين على النتيجة فور ظهورها وسيتم التواصل معكم عبر الوسائل المتاحة.

ويوفر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات كل الاستفسارات الخاصة بنتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 وذلك لأنه الموقع الرسمي الذي يساعد الطلاب في الحصول على النتيجة وتقديرتهم في كل المواد الدراسية.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017, نتائج البيام  2017

وتتواجد حالة من القلق والتوتر الذي تنتاب كل من طلاب الجزائر وأ لياء الأمور لأنتظارهم نتائج البيام 2017 أو نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 والتي يتم اعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم بالجزائر أو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

والجدير بالذكر أن طلاب شهادة التعليم المتوسط بالجزائر بدأو امتحانات دورة ماي يوم ٤ جوان وانتهت جميع الامتحانات يوم ٦ جوان نوهت نورية أن النتائج سيتم الاستعلام عنها عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات يوم ٢٧ جوان.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *