bem.onec.dz

الآن موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2017 حسب رقم التسجيل “bem.onec.dz” وزارة التربية الوطنية استظهار حالاً

يستطلع الطلاب إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 في الجزائر دورة جوان خلال ساعات قليلة مقبلة، حيث سيتم استظهار نتائج التعليم المتوسط غداً الثلاثاء 27 جوان، وسوف تصدر وزيرة التربية الوطنية معدلات النجاح في شهادة التعليم المتوسط الجزائري فور اعتماده رسمياً، ليتم صدوره من خلال الموقع الإلكتروني والرسمي لإعلان شهادة البيام بالجزائر.

ويمكن للطلاب الإستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 من خلال bem.onec.dz، وهو الموقع الأول لإعلان نتائج المتوسط لجميع الطلبة بالجزائر في كافة الولايات الجزائرية عن طريق رقم التسجيل الخاص بالطالب ليتمكن عقب ساعات قليلة من البحث واستظهار نتائج شهادة التعليم المتوسط.

موقع شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz:

نسلط الضوء صوب صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2017، حيث انتهت مراكز التصحيح من رصد جميع علامات الطلاب لوضع النسبة النهائية لكل طالب ومعدلات شهادة المتوسط، ليتم رفعها في خلال الساعات المقبلة، ويتم متابعة هذا الحدث بنظاق واسع ومستمر على مدار الساعة حتى نصل إلى الساعة المحددة لإتمام إعلان نتائج المتوسط 2017.

ننشر لكم رابط لتصفح نتائج شهادة التعليم المتوسط bem.onec.dz ويتم اتباع الخطوات من أجل الحصول على النتائج في الحال، وسيتم مراقبة صدور النتائج من داخل وزارة التربية الوطنية لنقل لكم كافة الأخبار التى تخص نتائج البيام بالجزائر لإعلانها لكم بشكل مباشر.

أعلنت الدكتورة نورية بن غبريت عبر صفحتها الرسمية أن اليوم إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017، وذلك ابتداء من الساعة 11 صباحاً على موقع http://bem.onec.dz، وذكرت أن نسبة النجاح بلغت 56.33%، ومبروك لجميع الطلاب الناجحين.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *