موعد صلاة العيد

موعد صلاة عيد الفطر بالدمام 1438 توقيت صلاة العيد بالرياض مكة المكرمة المدينة جدة اليوم 25-6-2017

موعد صلاة العيد، تتوجه الأنظار صوب موعد موعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك بالمملكة العربية السعودية، حيث سوف تستعد المساجد لأداء صلاة العيد في وقت باكر من صباح غداً الأحد حسب نتائج الفلك حول تحري هلال شوال 1438، وسوف تثبت رؤية الهلال مساء اليوم السبت من التمكن وعدمه في استطلاع هلال الشهر العربي الجديد.

ولقد استعدت بلدية شرق الدمام لاستقبال عيد الفطر بها، من خلال الرقابة العامة لاستقبال الزوار بشكل لائق، كما تم تخصيص عدد كبير من عمال النظافة للعمل على كنس مساجد ومصليات العيد قبل ساعات من انطلاق تكبيرات عيد الفطر المبارك لعام 1438.

مواقيت صلاة عيد الفطر المبارك 1438:

سوف يقيم ملايين المسلمين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية صلاة عيد الفطر المبارك للعام 1438 هـ، حيث يتكدس الحرم المكي بآلاف المصلين من أجل الفوز بثواب صلاة العيد، لذلك نتابع معكم توقيت صلاة العيد في جميع مدن المملكة العربية السعودية؛ الدمام، المدينة المنورة، مكة المكرمة، الرياض، جدة، جازان، نجران، الطائف، القطيف.

ولقد ذكرت صحيفة “سبق” الإلكترونية أن الرياض قامت بتجهيز 727 مصلى وجامع لإستقبال المصلين في صلاة عيد الفطر المبارك، ووضع كافة التجهيزات اللازمة من مكبرات الصوت والمفارش واعتماد أسماء الأئمة والخطباء في صلاة عيد الفطر المبارك.

مواعيد صلاة العيد بالمدن السعودية:

  • صلاة عيد الفطر مدينة الرياض 5:20 صباحاً.
  • صلاة عيد الفطر في مكة المكرمة 5:58 صباحاً.
  • صلاة العيد في المدينة 5:53 صباحاً.
  • صلاة العيد بالدمام 5:08 صباحاً.
  • صلاة العيد في جدة 6:00 صباحاً.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *