غرة شوال 1438

غرة شهر شوال 1438 الآن رؤية تحري 1 هلال شوال 2017 استطلاع اول ايام عيد الفطر “السعودية غداً”

رؤية الهلال

غرة شوال 1438، يترقب العالم مساء اليوم السبت تحري هلال شهر شوال للتعرف على موعد عيد الفطر المبارك لعام 2017 بالعالم العربي، حيث ينتظر الجميع ثبوت رؤية الهلال من أجل تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الفطر المبارك، وغرة شهر شوال تبدأ غدا الأحد الموافق 25 يونيو 2017.

وسوف تستطلع دار الإفتاء المصرية، عقب غروب الشمس اليوم هلال شهر شوال، وسوف تعلن الرؤية من خلال صفحتها على الفيس بوك، ودعت الجميع بمتابعة صفحتها للتعرف على نتيجة الرؤية، والذي يتم بثه بنصف ساعة من صلاة المغرب، لتعلن رسمياً موعد عيد الفطر المبارك وأول أيام العيد في مصر.

غرة شوال 1438/2017:

من المقرر أن يستطلع معهد البحوث الفلكية هلال شهر شوال 1438 اليوم السبت، لثبوت رؤية هلال شوال فلكياً، وسوف يرسل المعهد 15 رحلة استكشافية لاستطلاع هلال شوال والتطلع إلى غرة شوال، حيث ترصد الهلال من أماكن مختلفة بالجمهورية مرصد حلوان، القطامية، الفيوم، وقنا، وسوهاج، أسيوط، أسوان، الخارجة، ووادي النطرون والسويس.

كما يستعين معهد الفلك بنخبة كبيرة من أساتذة متخصصين في الفلك لاستطلاع هلال شهر شوال، والذي ذكر أن هلال شوال سيبقى في السماء عشورن دقيقة بعد الغروب في سوم الرؤية السبت الموافق 2 يونيو 2017، ولذلك ثبت فلكياً أن غرة شوال ستصبح الأحد الموافق 25 يونيو لعام 2017.

رؤية هلال شوال 2017:

سوف تعلن الرؤية اليوم، حيث سوف نتابع لكم استطلاع هلال شهر شوال من خلال موقع “الخبر بجد” وذلك بمجرد أن تصدر الرؤية من دار الإفتاء في مصر، السعودية، الإمارات العربية، الكويت، البحرين، قطر، عمان، الجزائر، تونس، يمكن أن تتعرف على غرة شوال 1438 وموعد عيد الفطر المبارك 2017، فقط تابعونا بعد ساعات قليلة لإعلان نتيجة رؤية الهلال، وكل عام وأنتم بخير.

الزوار قاموا بقراءة تلك المواضيع الهامة:

عاجل: السعودية تعلن غداً الأحد أول أيام عيد الفطر المبارك 1438:

أعلنت المحكمة العليا بالسعودية أن غداً الأحد هو أول أيام عيد الفطر المبارك، ولقد نقلت الخبر صحيفة سكاي نيوز الإخبارية، واليوم السبت  29 هو المتمم لشهر رمضان لسنة 1438, وكل عام وأنتم بخير وأعاده الله باليمن والخبر على الأمة الإسلامية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *