اليوم السابع ينشر نتيجة الدبلومات الفنية 2017 دبلوم صنايع وزراعى وتجاري وفندقي على رابط natega.fany.emis.gov.eg

نتائج الدبلومات الفنية 2017


ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 خلال ساعات اليوم عقب المؤتمر الصحفي الذي يعلن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 بقيادة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017, ننشر لكم أخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2017 وموعد ظهورها عبر المواقع الرسمية لبوابة التعليم الفني التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ينتظر طلاب الثانوية الفنية لحظة الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب دبلوم تجارة ودبلوم صنايع ودبلوم زراعي، حيث تقدم حوالي ٧٦٦ ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات نهاية العام على مستوى جميع المحافظات وذلك يشمل جميع الشعب والجدير بالذكر أن شعبة دبلوم تجارة تحتل المركز الأول من حيث عدد الطلاب ويعقبه طلاب دبلوم صناعة.

ولقد انتهى طلاب الثانوية الفنية من امتحانات نهاية العام الدور الأول مع بداية شهر يونيو، انتقلت بعض الأخبار التي تؤكد انتهاء جميع المدرسين من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2017، وأشار موقع اليوم السابع أن بوابة التعليم الفني تحاول أن تكثف مجهوداتها للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 غدا الخميس الموافق ٢٢-٦-٢٠١٧.

وذلك حتى يستطيع أوائل نتيجة الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب تحديد مصيرهم العلمي في التقديم للجامعات الحكومية ودخول الكليات المتاحة لهم كلية التجارة وكلية الزراعة وكلية الهندسة وغيرهم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

وننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس وجميع الشعب خلال الساعات القادمة، لذا تابعونا على هذا المقال لتكون أول الحاصلين على النتيجة فور ظهورها.

ولمساعدة طلاب التعليم الفني في الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 يرجى ترك الاسم ورقم الجلوس بتعليق منفصل أسفل المقال.

أكد موقع اليوم السابع على انتهاء تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2017 مشيرا أنه سيتم الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب ” دبلوم زراعة – دبلوم صناعة – دبلوم تجارة – فندقي – سياحي” يوم 28 يونيو باستخدام رقم الجلوس عبر رابط بوابة التعليم الفني.

تابعونا للاستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس لجميع التخصصات دبلوم زراعي صناعي فندقي تجاري سياحي وغيرهم، حيث من المؤكد اعلان اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2017 يوم ٢٨ من شهر يونيو الجاري.

نتابع معكم طلابنا أخر أخبار نتائج الدبلومات الفنية 2017   عبر موقع اليوم السابع حبث من المتوقع سيتم الاستعلام عنها باستخدام رقم الجلوس وذلك لجميع الشعب دبلوم صنايع دبلوم زراعة وتجاري وفندقي وغيرهم.

وننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عقب اعتماد النتيجة من قبل نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد احمد الجيوشي وذلك لكل من بوابة التعليم الفني وموقع اليوم السابع.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *