نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017

كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 برقم التسجيل “bem.onec.dz” هنا الدبوان الوطني للامتحانات والمسابقات

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017، يترقب الطلاب بالسنة الرابعة متوسط صدور نتيجة شهادة المتوسطة بنهاية العام الدراسي لعام 2017، وسوف تعلن وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت نتائج شهادة التعليم المتوسط خلال الأيام المقبلة، منذ أن بدأت عمليات التصحيح بالمراكز الهامة الموزعة في وزارة التربية والتعليم لإتمام إعلان نتائج امتحانات نهاية العام.

وحددت وزارة التربية الوطنية أن موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر سوف يوافق الثلاثاء 27 جوان 2017، وسوف تدرج النتائج في تمام الساعة الثالثة عصراً خلال رابط موقع البيام للسنة الرابعة متوسط bem.onec.dz.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017:

ولقد شارك في دورة الإمتحانات بشهادة التعليم المتوسط 566 ألف مترشح ومترشحة خلال شهر جوان الجاري، وعلى الفور انطلقت عمليات الكنترول لتتم أعمال صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر في موعدها المحدد دون تأخير على الطلاب.

وسوف تعلن الدكتورة نورية بن غبريت، وزيرة التربية الوطنية، نسب النجاح في شهادة المتوسط لعام 2017 في صباح يوم الثلاثاء، حيث تم تأجيل إعلانها عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك والتي توافق يوم 25 من جوان والتي تعوق إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط في ذلك الوقت، وسوف يتم نشرها عقب الإجازة مباشرة.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات:

نبث لطلاب المتوسط كيفية التعرف والوصول إلى نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017، حيث يمكن معرفة النتائج باتباع تلك الخطوات وسوف تصل إلى النتائج بنجاح:

  • الدخول إلى موقع شهادة البيام من هنا.
  • ادخل رقم التسجيل.
  • ثم تابع الخطوة بالضغط على استظهار.
  • بالتوفيق والنجاح  لجميع الطلاب.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *