نتائج البكالوريا 2017 تونس

نتائج البكالوريا 2017 تونس.. bac tunisie 2017 موقع وزارة التربية الباك edunet حسب الاسم والرقم

نتائج البكالوريا 2017 تونس، قامت وزارة التربية والتعليم التونسية بتحديد موعد إعلان الدورة الرئيسية لنتائج الباكالوريا 2017، والكشف عن تاريخ صدور آدونات الثانوية العامة، حيث تم تغيير الموعد نظراً لحلول عيد الفطر المبارك خلال الأيام القليلة المقبلة، لذلك سوف نتابع لكم موعد صدور نتائج البكالوريا دورة جوان 2017.

وذكرت وزارة التربية الوطنية أن موعد نتائج الباكالوريا في تونس لعام 2017 سوف يكون الجمعة المقبل الموافق 23 جوان، بدلاً من موعد إصدارها في 24 جوان والذي توافق مع عطلة العيد، لذلك أعلنت وزارة التربية عن موعدها الرسمي، ويمكن متابعة نتائج الثانوية العامة في هذا الموعد حصرياً من خلال موقع “الخبر بجد“.

نتائج البكالوريا 2017 تونس:

يترقب الطلاب بكل شغف وقلق من قبل الأسر وأولياء الأمور لإعلان نتائج الباكالوريا لدورة جوان خلال 48 ساعة فقط، ولقد انطلقت امتحانات شهادة البكالوريا في تونس لتوافق الأربعاء 7 جوان الجاري، ولقد تقدم للدورة الرئيسية للبكالوريا حوال 130 ألف و280 مترشح من الذكور والإناث.

ولقد تابع رئيس الحكومة، يوسف الشاهد، عمليات انطلاق امتحانات شهادة البكالوريا 2017 تونس، وتوفير سبل الراحة للطلاب إلى وجود استعدادات من قبل وزارة التربية ليستطيع الطالب أن يؤدي الامتحانات في مناخ مناسب لإتمام البكالوريا، كما تحرت الوزارة لمواجهة كافة ألوان الغش والذي سيعوق الطلاب في الحصول على نتائج البكالوريا الحقيقية.

وحسب قرار عطلة عيد الفطر المبارك تم تأجيل انطلاق دورة المراقبة للبكالوريا لتكون بداية من يوم 28 جوان 2017، حيث جاء قرار الرئاسة لإجازة العيد أيام 25، 26، 27 جوان الجاري، وسوف تعلن وزارة التربية نتائج البكالوريا 2017 تونس يوم 23 جوان.

كما صرح سليم خلبوس، وزير التربية، أن موعد إعلان نتائج البكالوريا دورة جوان 2017 سوف يكون غداً الخميس عن طريق الإرساليات القصيرة، والجمعة الموافق 23 سيكون عن طريق الموقع الإلكتروني لوزارة التربية الوطنية وكذلك مناظرة السيزيام.

موقع وزارة التربية الوطنية
موقع وزارة التربية الوطنية

مواقع إعلان نتائج البكالوريا 2017 تونس:

تكشف وزارة التربية الوطنية نقاط نتائج البكالوريا 2017 تونس اليوم الجمعة 23 جوان، ولقد تم صدورها عبر الإرساليات القصيرة الخميس، وبلغت نسبة النجاح 30% كما تقدم الطلاب المتفوقين نتائج الباك لتونس بالدورة الرئيسية في جميع الشعب بالبكالوريا، وسوف يتم متابعة لحظة صدورها لكم أول بأول اترك الاسم والرقم من اجل الحصول عليها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *