" resultat bac 2017 maroc

هنا نتائج البكالوريا 2017 المغرب الاستدراكية موقع وزارة التربية الوطنية “www.men.gov.ma” مسار résultat bac

نتائج البكالوريا الاستدراكية 2017، من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج البكالوريا اليوم الجمعة في تمام الساعة العاشرة حسب موعد وزارة التربية الوطنية لنشر نتائج الاستدراكية 2017 وذلك حسب الرقم الخاص لكل طالب للحصول على نتائج الباك.

نتائج البكالوريا 2017، سوف تعلن وزارة التربية الوطنية بالمغرب إعلان نتائج البكالوريا لدورة يونيو 2017، حيث جاء تقديم موعد إعلان نتائج الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا دورة 2017، لتكون الثلاثاء الموافق 20 يونيو لعام 2017، بدلاً من إعلانها الخميس القادم.

وتكون نتائج البكالوريا المغرب 2017 متاحة عبر البوابة الإلكترونية موقع وزارة التربية الوطنية، وكذلك من خلال موقع ترشيحات في تمام الساعة الثامنة صباحاً، وذلك إنجازاً من وزارة التربية لإعلان النتائج قبل موعدها المحدد ليطمئن الطلاب وأولياء الأمور على نتائج الباك المغربية.

تقديم موعد إعلان البكالوريا
تقديم موعد إعلان البكالوريا

نتائج البكالوريا 2017 المغرب:

نحن في إنتظار ساعات قليلة لنشر نتائج البكالوريا المغربية لعام 2017 بدورتها العادية، وسوف يتم إرسال النتائج عبر البريد الإلكتروني للمترشحات والمترشحين، والبوابة الرسمية للوزارة وغير ذلك لا يتبع المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم.

سوف يتمكن الطلاب للتعرف على نتائج البكالوريا بمجرد إدخال الرقم الخاص ومن ثم استظهار نتائج البكالوريا 2017 للطلاب بالمغرب، وتلك الروابط الموضحة لمعرفة نتائج شهادة البكالوريا وبالتوفيق للجميع.

سوف تكون نتائج البكالوريا 2017 متاحة لجميع الطلاب صباح اليوم، حيث اقتربنا من موعد التسجيل للحصول على نتائج البكالوريا عبر موقع ترشيحات ووزارة التربية والتعليم.

نترقب لكم اليوم إعلان نتائج البكالوريا 2017، حيث توقف موقع وزارة التربية الوطنية في ساعاته الأولى عن العمل نظراً للضغط الشديد للبحث عن نتائج الباك 2017 بالمغرب عبر موقعها الإلكتروني.

روابط البحث عن نتائج البكالوريا 2017:

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *