فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2017

بوابة فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2017 برقم الجلوس شعب صنايع تجارة زراعي فندقي لنظام 5 و3 سنين قريبا

فيتو نتيجة الدبلومات الفنية 2017، ويترقب طلاب شهادات التعليم الفني في مصر لحظة ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017، والتى اقتربت الأنباء عن اعتمادها خلال الأسبوع الجاري، حيث صرح مصدر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني دراسة التعليم إمكانية إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الخميس المقبل.

ولقد ذكر اللواء محمد الحلواني، رئيس قطاع التعليم الفني، في تصريح خاص أن الوزارة تستعد لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية قبل إجازة عيد الفطر المبارك، حيث أن الكنترولات سوف تنتهي اليوم من تجميع نتائج الشعب التجارية، الصناعية، الزراعية، والفندقية، وذلك تمهيداً لعرضها الأخير على وزير التربية والتعليم، وذكر بأن نسبة النجاح منخفضة قليلاً عن العام الماضي.

نتيجة الدبلومات الفنية فيتو:

نترقب لكم نهاية هذا الأسبوع إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017، وذلك عبر بوابة فيتو الإلكترونية، حيث تقوم فيتو بوضع رابط للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 وذلك بإدخال رقم الجلوس والكود فقط، وسوف نترقب لكم ظهورها لوضع الرابط الخاص بمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية عبر فيتو.

موقع بوابة التعليم الفني
موقع بوابة التعليم الفني

هناك شعب متعددة بداخل شهادة الدبلومات الفنية منها التجارية، والزراعية، والصناعية والفندقية، وهناك نظام الدراسة لخمس سنوات ثم الحصول على شهادة الدبلوم الفني، ونظام آخر لمدة ثلاث سنوات فقط، ويطبق على الثانوية الزراعية.

تنطلق نتيجة الدبلومات الفنية 2017 من جميع المحافظات المصرية، حيث يترقب أكثر من 500 ألف طالب وطالبة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، والتي سوف نتابعها لكم حصرياً من خلال موقع “الخبر بجد” لننقل لكم أجدد الأخبار وروابط النتيجة بطريقة مباشرة دون وقوع في السيرفر، فقط ضع تعليق برقم الجلوس والشعبة وبالتوفيق لكم جميعاً.

اقتربنا من اللحظة الحاسمة في مستقبل طلاب التعليم الفني، حيث نترقب لكم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 خلال يومين فقط، وسوف يتم إعلانها بشكل رسمي ونهائي من خلال بوابة فيتو الإلكترونية والبوابة الإلكترونية للتعليم الفني.

تحديث: أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر أن نتيجة الدبلومات الفنية سوف تكون يوم الأربعاء المقبل، عقب إجازة عيد الفطر المبارك، وصرحت بأن إجمالى عدد الطلاب الأوائل وصل إلى 17 طالب، ولقد حصل طالب على 99.17%، وسوف يتم الإتصال عليهم هاتفياً لتهنئتهم غداً الخميس.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *