موقع وزارة التربية والتعليم السودانية

“الإلكترونية” رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية “moe.gov.sd”استخراج نتيجة الشهادة الثانوية السودانية 2017 شبكة سوداني

نتيجة الشهادة السودانية 2017، يتطلع الطلاب لموعد محدد للتعرف من خلاله على نتيجة الشهادة السودانية 2017، وسوف نتابع لكم من خلال هذا المقال إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة بالسودان، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم السودانية بصورة رسمية إعلان نتيجة الشهادة الثانوية يوم الأربعاء 21 يونيو 2017، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت الخرطوم.

ولقد نبع التأخير في إتمام اعلان نتيجة الشهادة السودانية 2017 من مراحل الكنترول المختلفة من التصحيح، والمراجعة، والتدقيق والرصد الأخير من أجل أن تخرج نتيجة الشهادة السودانية بصورة مشرفة وراضية لجميع الطلاب وأولياء الأمور، ورفعها عبر الموقع الإلكتروني وزارة التربية والتعليم السودانية.

نتيجة الشهادة السودانية 2017:

لقد اقتربنا من لحظات إعلان نتيجة الشهادة الثانوية العامة لدورتها 2017، حيث اشتد الإنتظار بالطلاب لإعلان نتيجة الشهادة السودانية 2017، وسوف نتابع معكم تلك اللحظات صباح غداً الثلاثاء، حيث يتم صدور نتائج امتحانات الثانوية العامة على لسان وزيرة التربية والتعليم، كما تعلن لوحة شرف أوائل الطلاب بالشهادة السودانية عام 2017.

سوف تنطلق نتيجة الشهادة السودانية 2017 في الظهور بعد ساعات قليلة، بعد طيلة انتظار تكون جاهزة أمام الطلاب للاستعلام عنها، عقب انتهاء الإمتحانات في الشهر الماضي، ليتم معرفة النسب المئوية في الشهادة الثانوية السودانية.

نتيجة الشهادة السودانية 2017
نتيجة الشهادة السودانية 2017

موقع وزارة التربية والتعليم:

نأتي إلى النقطة الهامة في كيفية أن يحصل الطالب على نتيجة الشهادة السودانية 2017 بكل سهولة ويسر من خلال موقعنا، حيث نوفر لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من أجل البحث عن نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية بالرقم الوطني بجميع ولايات السودان من نهر النيل حتى كردفان.

موقع الاستعلام عن نتيجة الشهادة السودانية 2017:

سوف يتابع لكم موقع الخبر بجد إعلان نتيجة الشهادة السودانية لحظة بلحظة على مدار الساعة حتى يتم توفير لكم النتائج والدرجات فور اعتمادها مباشرة وإعلانها عبر القنوات السودانية.

نترقب لكم إعلان نتيجة الشهادة السودانية 2017 لجميع الطلاب الذين جلسوا لأداء امتحانات الشهادة الثانوية العامة في السودان، وذلك سيتم صدورها بعد ساعات قليلة، نحن في إنتظارها لإعلانها لكم في الحال.

4 تعليقات

  1. يعني نفسي افهم ليش الف سنة لحتى تطلع الشهادة لو ترشيح رئاسة كان أسرع
    وكل يوم تأجيل تأجيل بدنا نعرف يعني شو ما عندنا إلا نستنى

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *