وزارة التربية والتعليم السورية

نتائج التاسع في سوريا 2017 رابط موقع وزارة التربية السورية حسب الاسم نتائج الطلاب الاساسي برقم الاكتتاب “بعد قليل”

نتائج التاسع 2017، ينتظر الطلاب صدور نتائج شهادة الصف التاسع في سوريا خلال الساعات المقبلة، حيث جاءت أخبار تفيد بأن إعلان نتائج التعليم الأساسي في سوريا وشهادة الإعدادية الشرعية سيتم اعتمادها اليوم من قبل الوزير هزوان الوز، وسيتم تأكيد هذا الخبر بمجرد صدورها، وسوف نتابع معكم على مدار الساعة آخر تطورات الوزارة صوب نتائج التاسع.

ويتابع حوالي 270 ألف طالب بالتعليم الأساسي ظهور نتائج التاسع 2017، وذلك بجميع المحافظات السورية دمشق، أدلب، اللاذقية، حلب، حمص، الحسكة، طرطوس، القنيطرة، ريف دمشق، وسيتم متابعتها برقم الاكتتاب ليحصل كل طالب على نتائج التاسع 2017 حسب اسم المحافظة.

نتائج التاسع في سوريا 2017:

يجري موقع وزارة التربية السورية صدور نتائج التاسع بمجرد أن تنتهي من اكتمال تحميل نتائج التاسع 2017 سوريا عبر الموقع، والذي يتاح فيه اسم الطالب بالدرجات وكافة التفاصيل التي تثبت شهادة الطالب، حيث يستعلم الطالب السوري عن نتائج التاسع من مختلف بلدان العالم، لذلك سوف يحصل الطالب على نتيجته فقط من خلال موقع وزارة التربية السورية.

يمكن التعرف على نتائجكم من خلال هذا الرابط moed.gov.sy الذي يحولك مباشرة للدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم بسوريا، ويمكن للطلاب الاستعلام فور عودة الموقع للعمل نظرا للشغط المتراكم عليه من قبل الطلبة والطالبات لمعرفة نتائج التاسع في سوريا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *