موقع-التعليم-الفني-نتيجة-الدبلومات-الفنية-2017

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2017 “نتيجة دبلوم تجاري وزراعي وصنايع 2017 ” نظامي 3و5 سنوات بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.e الان

نتيجة الدبلومات الفنية 2017


خلال الساعات القادمة سوف يقوم الدكتور طارق شوقي باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب وسيتم الاعلان عنها عبر بوابة التعليم الفني وذلك باستخدام رقم الجلوس والشعبة الخاصة به.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017، يترقب الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2017 “دبلوم زراعة – دبلوم صناعة – دبلوم تجارة – دبلوم فندقي ” وسط حالة من التوتر والقلق، ولكننا سنوفر لكم بعض الروابط لموقع بوابة التعليم الفني للاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2017 نظام ثلاث وخمس سنوات برقم الجلوس.

ويطمح كل أوائل نتائج الدبلومات الفنية 2017 نظام ثلاث وخمس سنوات في دخول كليات القمة استكمالا لمشوراهم التعليمي حيث يسعى طلاب التعليم الفني المتفوقين التقديم في كليات ” كلية الهندسة وكلية الزراعة وكلية التجارة وكلية الآثار في بعض الأقسام ” وأثبات ذاته.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ” دبلوم صنايع – دبلوم تجارة – دبلوم زراعة “

أوشكت نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ” نظام 3و5 سنوات ” على الاعتماد من قبل نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد ” احمد الجيوشي ” حيث من المحتمل ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2017 ” صناعة – زراعة – تجارة ” خلال نهاية شهر يونيو الحالي على الرابط الرسمي لبوابة التعليم الفني.

ولقد أكد بعض المسئولين أن عمليات تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية للمواد النظرية قد انتهت يوم 4 يونيو، وجاري الآن إنهاء الكنترول لدوره من تجميع ورصد لدرجات الطلاب ومراجعة الأوراق وتحديد أسماء العشرة الأوائل بنتيجة الدبلومات الفنية 2017 “دبلوم تجارة – دبلوم صناعة – دبلوم زراعة “.

البوابة المصرية للتعليم الفني توفر الكثير من المعلومات عن موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2017 جميع الأقسام ” الفندقية – الزراعية – التجارية – الصناعية ” نظامي ثلاث وخمس سنوات وذلك باستخدام رقم الجلوس بالتوفيق لجميع الطلاب.

يستمر طلاب التعليم الفني في البحث عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 جميع الشعب التي تنقسم إلى دبلوم صناعة – دبلوم زراعة – دبلوم تجارة – وأيضا دبلوم فندقي وذلك من خلال الإطلاع على رابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني نظرا لأنها تحمل الكثير من المعلومات وتنشرها بكل مصداقية.

من أكثر الأمور التي تنشر القلق بين الطلاب وألياء الأمور أنتظار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2017 ولكن خلال الأيام القادمة سوف يتمكن من الحصول عليها عبر رابط بوابة التعليم الفني.

نسعى لتوفير  كافة المعلومات لطلاب المنتظرين لحظة الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة التعليم الفني خلال الأيام القادمة وبالتوفيق لكل الطلبة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *