نتائج التاسع في سوريا 2017

موقع نتائج التاسع 2017 سوريا الموقع الالكتروني وزارة التربية والتعليم السورية حسب الاكتتاب moed.gov.sy بالمحافظات

وزارة التربية السورية، يتطلع الطلاب لاعلان نتائج التاسع في سوريا 2017 في وقت قريب، حيث أصبح الطلاب يترقبون على أعصابهم صدور نتائج التعليم الأساسي في سوريا، كما متوقع أن تصدر نتيجة الإعدادية الشرعية في نفس الوقت مع التاسع.

اختلفت الآراء حول موعد صدور نتائج التاسع 2017، حيث البعض يؤكد اعلانها السبت المقبل، بمعنى تأجيلها للأسبوع المقبل، حيث جرت العادة عن وزارة التربية السورية خلال الأعوام السابقة إعلان نتائج الامتحانات بداية كل أسبوع، وآخرون يذيعون نشرها الثلاثاء، وسوف نتابع معكم الموعد الرسمي متابعة دقيقة لكم.

نتائج التاسع في سوريا:

لا زالنا نغطي لكم أحداث صدور نتائج التاسع في سوريا لحظة بلحظة، والتي يتم الإعلان عنها عقب انتهاء المؤتمر الصحفي المقرر لها مطلع الأسبوع المقبل، حيث انشغال وزارة التربية بامتحانات البكالوريا جعلها تؤجل من صدور نتائج التاسع والإعدادية الشرعية لحين التفرغ منها.

ولقد انتهى طلاب التعليم الأساسي في سوريا من تأدية امتحانات نهاية العام الدراسي بآخر الشهر الماضي، وعلى الفور قامت الكنترولات بمتابعة تصحيح الأوراق ورصدها، ونظرا للأعداد الكبيرة للطلاب والتي تصل إلى 400 ألف طالب تاخر اعلان النتائج إلى هذا الموعد.

موقع وزارة التربية السورية:

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج التاسع 2017 سوريا في خلال أيام قليلة، ويتم صدورها على موقعها الإلكتروني عبر الإنترنت وبه بيانات الطلاب من النجاح والرسوب والمجموع الكلي عبر هذا الرابط moed.gov.sy

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *