موقع وزارة التربية السورية

موقع وزارة التربية والتعليم السورية “moed.gov.sy” نتائج التاسع في سوريا 2017 برقم الاكتتاب والاعدادية الشرعية بعد ساعات

نتائج التاسع 2017، يترقب الطلاب والطالبات بالتعليم الأساسي في سوريا اعلان نتائج التاسع من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، والمقرر أن يتم صدورها خلال الساعات القليلة المقبلة، وسوف تعلن الوزارة على صفحتها الرسمية الموعد الرسمي المحدد لذلك.

وزارة التربية السورية تستعد لإعلان نتائج الصف التاسع بجميع أنحاء ومحافظات سوريا، لتعلن عن معدلات النجاح ونسب تقديرات الطلاب خلال العام الدراسي 2016/2017، عقب عقد المؤتمر الصحفي لإعلان نتائج التعليم الأساسي في سوريا وأسماء الطلاب الناجحين سيتم رفعها فوراً على البوابة الإلكترونية للوزارة.

نتائج التاسع في سوريا 2017:

اقترب موعد إعلان نتائج التاسع في سوريا، حيث ننقل لكم ما يخص صدور نتائج الصف التاسع السوري لحظة بلحظة، حيث انتشرت الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تدرج نفسها تابعة لوزارة التربية السورية، لتحدد موعد إعلان النتائج يوم 10 من حزيران، ولكن لم يصدر موعد رسمي من خلال وزارة التربية السورية يؤكد هذا الكلام.

وقامت وزارة التربية بمعالجة السؤال الذي جاء في امتحان الجغرافيا لطلاب شهادة التعليم الأساسي، والخاصة بمحافظتي دمشق وحمص، وسيتم حذف الفقرة الغير مقررة على الطلاب في كتاب التاسع، ويتم احتساب الدرجات على باقي الأسئلة.

كما نفت وزارة التربية والتعليم ما تداول بشأن التكميلي، ولم تتأخذ الوزارة أي قرارات تخص هذا الشأن، وسيتم تحديدها عقب انتهاء الامتحان، وإعلان نتائج التاسع في سوريا 2017، وذلك خلال الشهر الجاري، ويتم صدورها رسميا من قبل موقع الوزارة.

موقع وزارة التربية السورية:

سيتم صدور نتائج التاسع فقط وحصرياً من خلال النتائج الإمتحانية لشهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية حسب اسم الطالب، والمدينة التي يتبع لها، وسوف تعلن موقع وزارة التربية السورية النتائج فور اعتمادها من قبل معالي وزير التعليم الدكتور، هزوان الوز، ليتم متابعتها لكم في الحال.

يمكن الاستعلام عن نتائج التاسع 2017

 سوف نعلن لكم خلال ساعات قليلة نتائج الصف التاسع في سوريا حسب الاكتتاب، حيث توقف موقع وزارة التربية والتعليم عن العمل بعد ضغط الطلاب للاستعلام عن نتائج الشهادة السورية دورة 2017، ويتم متابعة لكم التفاصيل بعد قليل.

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *