نتائج التاسع في سوريا 2017

نتائج التاسع 2017 سوريا.. استعلم موقع وزارة التربية السورية “شهادة” التعليم الأساسي والاعدادية الشرعية moed.gov.sy

التاسع

نتائج التاسع في سوريا، يتطلع الطلاب بالتعليم الأساسي لمعرفة موعد صدور نتائج الصف التاسع من قبل وزارة التربية السورية، والتي لم تحدد موعداً لظهورها، ولكن أعلنت وزارة التربية أن صدور نتائج التاسع 2017 سيكون بموعد مسبق بـ 24 ساعة فقط، لمنع ارتباك الطلاب الذين ينتظرون نتائج التاسع السورية.

ويتابع معكم موقع “الخبر بجد” إعلان نتائج التاسع في سوريا 2017 على مدار الساعة، وفور صدور موعد رسمي من قبل وزير التربية، الدكتور محمد هزوان الوز، سيكون منشور لكم في الحال، ومن المتوقع أن تكون النتائج الأسبوع المقبل، وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهراً حسب توقيت دمشق.

نتائج التاسع في سوريا دورة 2017:

تنطلق نتائج الشهادة الأساسية في سوريا لتعلن عن التاسع بها خلال 48 ساعة فقط، وبعدها يمكن للطلاب الصف التاسع الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي 2017 بكل سهولة من خلال موقع وزارة التربية السورية، ولجميع المحافظات السورية حلب، حماه، حمص، درعا، دير الزور، الحسكة، أدلب، القنطيرة، اللاذقية، ريف دمشق، السويداء، طرطوس.

من المقرر أن يعقد وزير التعليم، هزوان الوز، المؤتمر الصحفي في تمام الساعة العاشرة صباحاً لإعلان معدلات نسب النجاح في نتائج التاسع في سوريا لعام 2017، كما يكشف النقاب عن أوائل التعليم الأساسي، ويعلن معدلات النجاح في الشهادة الإعدادية الشرعية، والنسوية.

وزارة التربية السورية:

سوف تقوم الصفحة الرسمية بوزارة التربية السورية بنشر نتائج التاسع في سوريا فور صدورها، ويمكن للطلاب الاستعلام برقم الاكتتاب واسم المحافظة لاستخراج درجات التاسع لعام 2017، ويمكن التطلع إلى نتائج التعليم الأساسي في سوريا من خلال هذا الرابط موقع وزارة التربية السورية.

ضع لنا في تعليق رقم الاكتتاب والمحافظة ليتم الرد عليكم في أسرع وقت بمجرد صدور التاسع في سوريا خلال الساعات القليلة المقبلة، تابعونا وبالتوفيق للجميع.

نتائج الإعدادية الشرعية:

سيتم صدور الشهادة الإعدادية الشرعية في نفس التوقيت الزمني لإعلان نتائج التعليم الأساسي في سوريا، لذلك سيتم إعلان لكم الموعد المحدد لمتابعة نتائج الشرعي في سوريا لحظة بلحظة، يمكن متابعتنا وتحديث المقال للحصول على النتائج فور ظهورها.

8 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *