موقع وزارة التربية والتعليم.. نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس 2017 للترم الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017، سوف تعلن وزارة التربية والتعليم نتائج شهادات الصف الثالث الإعدادى خلال الأسبوع الحالي، حيث انطلقت المحافظات في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب من خلال موقعها الإلكتروني برقم الجلوس الخاص بالطالب.

وتستمر لجان الكنترول في جميع أنحاء الجمهورية بتصحيح كراسات الإجابات لطلبة الشهادة الإعدادية، ثم تقوم مجموعة آخرى بالمراجعة والتدقيق، ثم تشرف رؤساء الكنترول على اتمام إدخال درجات الطلاب إلى الحاسب الآلي، ليتم تقديمها للاعتماد ونشرها في الحال.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017:

نترقب لكم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 بجميع المحافظات المصرية، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الشرقية، المنيا، الغربية، البحيرة، بورسعيد، كفر الشيخ، الفيوم، أسيوط، سوهاج، حيث سوف تعلن اليوم الموافق 30 مايو عدد كبير من محافظات الجمهورية وإعلان نتائج التعليم الأساسي بها.

ولقد بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية إلى 78%، كما نشرت محافظة القاهرة والجيزة الإسكندرية أوائل الشهادة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية لها، وقام المحافظ بتكريم الأوائل وحثهم على استمرار المزيد من التفوق والرقى بحضارة بلادهم.

وسوف تتوافر نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، وكما يمكن الإستعلام عنها من خلال موقع اليوم السابع وبوابة فيتو وموقع الوطن، وسوف تنشر مديرية التربية والتعليم نتائج الطلاب الإعدادي فور الإنتهاء منها، ومتابعة ذلك لكم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *