نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2017

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 تلتة اعدادى القاهرة الجيزة الترم الثاني برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017

أنتهت امتحانات الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني وسط أستقرار تام مع سهولة الأمتحانات، حيث لم تتواجد أي شكاوى من الطلاب حولة مستوى امتحانات الشهادة الأعدادية في جميع المواد، ويترقب الأن طلاب المرحلة الأعدادية موعد ظهور نتيجة الشهادة الأعدادية 2017 الترم الثاني لجميع المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 الترم الثاني محافظة القاهرة

ولقد تصدرت نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2017 الترم الثاني محافظة الأسكندرية بالظهور وتليها محافظة القاهرة، حيث اعتمد المهندس عاطف عبد الحميد نتيجة 3 اعدادي 2017 بنسبة نجاح 79.9% وتفوق حوالي 61 طالب وطالبة وحصلوا على النتائج النهائية في جميع المواد الدراسية بالأضافة حصول 3 طلاب من الصم على الدرجات النهائية.

وحرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم على قيام المدرسين الأوائل بأفضل المجهودات في عمليات التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات وأيضا دور الكنترول في تجميع درجات الطلاب في جميع المواد وأعطاء كل طالب حقه وعدم التزوير في النتائج.

نتائج الشهادة الأعدادية 2017 جميع المحافظات

وموقعنا الخبر بجد يساعد طلاب الشهادة الإعدادية  في الحصول على نتائج الترم الثاني بكل سهولة عن طريق ترك الأسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب بالإضافة إلى المديرية التعليمة التابع لها والمحافظة.

تتوالى ظهور نتائج الصف الثالث الإعدادي 2017 الترم الثاني من محافظة الأسكندرية إلى محافظة القاهرة وسوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 جميع المحافظات خلال الأيام القادمة من شهر مايو وشهر يونيه القادم، وسوف نوافيكم بكل جديد حول ظهور نتيجة 3 اعدادى 2017 الترم الثاني باقي المحافظات.

موقع وزارة التربية والتعليم سيقوم بنشر أسماء وصور أوائل نتائج الشهادة الإعدادية 2017 عبر الرابط الخاص بهم، وظهرت بالفعل نتيجة الشهادة الأعدادية محافظة القاهرة 2017 الترم الثاني أمس عبر مواقع ألكترونية كثيرا ومنها اليوم السابع وفيتو ومصراوي.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *