عروض كارفور رمضان

متجدد.. عروض كارفور لشهر رمضان 2017 شامل تخفيضات سارية من 17 مايو حتى 30 مايو بالصور من ياميش رمضان

عروض كارفور مصر، أعلنت كارفور عن عروضها الخاصة بمناسبة شهر رمضان، حيث تكون العروض سارية من الفترة مابين 18/5/2017 وحتى 30/5/2017، حيث يتمكن المستهلك من شراء أى منتج من داخل العروض التى سوف نوضحا لكم بالصور، وذلك من خلال فروع كارفور على مستوى الجمهورية.

كما يقدم كارفور كرتونة رمضان، والتى تحتوى على السكر، والزيت، والأرز، والسمن، وهى بسعر تنافسي، تساعد الجميع على تخطى الغلاء خلال الشهر المبارك، وسوف يرصد لكم موقع “الخبر بجد” عروض كارفور التى جاءت فى تخفيضات شهر رمضان على السلع والمنتجات الحيوية.

عروض كارفور مصر 2017:

قدمت كارفور فى عروضها منتجات ياميش رمضان من الجوز الهند، والمكسرات مثل الفول السوداني، والزبيب، والبلح، والمشمشية والقراصيا، وكانت تخفيضات السلع مثل الصلصلة، والتونة، الأرز بأنواع متعددة، الفول المدمس، مرقة الدجاج وصلت إلى جنيهات توفير.

كما تطرقت عروض كارفور إلى السمن، زبدة فيرن، والزيت، سمن كريستال، زيت زيتون، أم علي، مكرونة، مايونيز، كاتشب، مخلل، دقيق، لقمة القاضى، وتخفيضات على عصائر جهينة وقمر الدين، والمسليات من الشيبسي والمياه الغازية وعصائر فيتراك.

وشملت العروض تخفيضات على الفراخ الكوكى والبانيه والبرجر، والبطاطس المجمدة، واللحم المفروم، واللحوم الطازجة، والفراخ، كما وضعت مساحيق الغسيل والمنظفات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *