رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية http://alex-edu.com نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الاسكندرية 2017 الآن

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية، قررت الإسكندرية إعلان نتائج الشهادة الإبتدائية لطلاب الصف السادس الإبتدائى للفصل الدراسي الثاني فى موعدها المحدد عبر الصفحة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، حيث يشهد اليوم الأربعاء الموافق 17/5/2017 إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية لطلاب محافظة الإسكندرية للعام الدراسي 2016/2017.

أسماء أوائل الشهادة الإبتدائية بمحافظة الإسكندرية:

سوف ننشر لكم قائمة مشرفة من أوائل الشهادة الإبتدائية بمحافظة الإسكندرية، فور اعتماد النتيجة من قبل محافظ الإسكندرية صباح الأربعاء، وسيتم تسليم النتائج فى الحال للبوابة الإلكترونية، حتى تصبح نتيجة الشهادة الإبتدائية بالاسكندرية 2017 متاحة للجميع.

نترقب لكم إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائى الخاص بطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية لمحافظة الإسكندرية، والتى يتم إعلانها خلال ساعات، حيث انتهت لجان الكنترول مساء اليوم من رصد جميع درجات الطلاب بعد إتمام أسبوع كامل من التصحيح والمراجعة والتدقيق، لتخرج النتيجة فى صورتها النهائية.

مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية:

يبحث الطلاب من أجل الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالإسكندرية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والذى يوفر نتائج الشهادات أمام الطلاب الإبتدائية والإعدادية، وسوف يستعلم كل طالب عن درجاته برقم الجلوس ليحصل على المجموع الكلى فى الفصل الدراسي الثانى.

كما تنطلق نتائج الإمتحانات لجميع الطلاب من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية، والتى تنشر نتيجة إمتحان الصف السادس الإبتدائى الترم الثانى بأكثر من رابط لتوفير المهمة على الطلاب بدلا من البحث وتعطل السيرفر خلال تصفح النتيجة.

اعرف النتيجة من خلال هذا الرابط http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/default.aspx

أو http://www.alexandria.gov.eg/services/Results/primary17.aspx

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *